شياكة الرجلقمصانكاجوال

كيف ترتدي التيشيرت البولو بطرق مختلفة.. تعرف على 5 طرق ستبهرك

التيشيرت البولو من أشهر قطع الملابس التي يرتديها الرجال، وغالبًا لن تجد رجل لا يمتلك وأحد أو أكثر في خزانة ملابسة، ولكن الجميع تقريبًا يرتدي قمصان بولو بنفس الطريقة مع بنطلون جينز أو رياضي وليس أكثر من ذلك، ليحصروا ارتدائه على مناسبات محددة.

هذا المقال سيوضح لك خمس طرق مختلفة لارتداء القميص البولو. مما سيجعلك تستغل ما تمتلكه منها بشكل أكبر وهو ما سيؤدي لتوفير المال، وتوفير الوقت، والتميز لتكون أكثر أناقةً وإبداعاً.
ولكن قبل أن نشرح لك كيف تستغل تيشيرت البولو بأكثر الطرق نفعًا دعنا نتعرف أولا على نشأة القميص البولو.
فهذه القطعة الشهيرة من الملابس الرجالية تم تصميمها بواسطة أسطورة التنس الفرنسي “رينيه لاكوست” وتم ارتداؤها لأول مرة في عام 1926 في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس. حيث أراد لاكوست أن يجعل زي التنس مريحاً وغير مزعجاً لكونه في السابق كان بأزرار وبأكمام طويلة. وهذا القميص معروف كزي رسمي لكل من لعبتي الجولف والتنس. ويتميز بوجود فتحة تحت الياقة مع ما يقرب من أربعة أزرار، وجيب اختياري على الصدر. وأكمام قصيرة ملتصقة بالذراع.
وقمصان البولو -في معظم الأحيان- مصنوعة من نسيج محبوك بدلا من الأقمشة المنسوجة. إن قطن بيكة هو الأكثر شيوعا لأنه متين ومريح للجسم للغاية. كما أن هناك أنواع أخرى مصنوعة من القطن المختلط مع الحرير وصوف المرينوس (نسيج صوفيّ ناعم).
وهكذا مع ظهور بولو حدثت ثورة في الملابس في السبعينات وقد أصبح البولو زياً كلاسيكيا أمريكيا ثم انتقل للعالم بأكمله.

التيشيرت البولو كزي رياضي للشاطئ والرحلات

التيشيرت البولو
بولو 1
تخيل نفسك وأنت في اليخت أو الحفلة الشاطئية مرتدياً طقم البولو. إنه منعش وبهيج ومثالي جداً للطقس الدافئ. إن ارتداء ذلك سيعطيك شعور مرح مع البقاء أنيقاً. فارتداء التيشيرت البولو مع شورت قصير وحذاء رياضي سيعطيك أناقة بلا تكلف.

للخروج مع الأصدقاء والرحلات البولو جاهز تماما

polo
بولو 2

 

قد يبدو البنطلون التشينو القطني و التيشيرت بولو مع الحذاء الكاجوال شيء أساسي. ولكن إذا قمت بإضافة ساعة مع حزام قماشي متعدد الألوان (أزرق / أبيض / أخضر) – ستكون أكثر أناقة. وهو زي يصلح للخروجات مع أصدقائك أو الغذاء السريع، أو العمل في المكتب بدون رسميات.

البولو أيضًا للسهرات غير الرسمية

polo
بولو 3
ارتداء التيشيرت بولو الخاص بك بهذه الطريقة مع بذلة كاجوال هو شيء عظيم من أجل الخروج لسهرة غير رسمية أو تناول العشاء في منزل أحد الأصدقاء. أو حتى لحفلات الهواء الطلق، عندما ترتدي هذا الزي ستكون أنيقاً في مظهرك. ويمكن ارتداء البولو بهذه الطريقة في العديد من المناسبات المختلفة. انها رهان آمن حقيقي حيثما تكون. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطبيعة البسيطة والتقليدية لهذا الزي الجمالي تسمح لك بالتنويع في تفاصيل مثل اختيار الجوارب الملونة / المنقوشة، وساعة كاجوال.

حتى في الشتاء البولو يصلح

 

polo
بولو 4
يمكنك تسمية هذه التركيبة من الملابس بالزي الخاص بالمناسبات الغير رسمية الشتوية وسيكون رائع لعطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائك. أو لتخروج والتسوق، ففي كثير من الأحيان تذهب لأماكن عامة وأنت لا تعرف ماذا يجب عليك أن ترتدي. ولكن ارتداء التيشيرت البولو أسفل السترة الصوفية الأنيقة سيجعلك أنيقاً في كل الأحوال. يمكنك ارتداء أنواع عدة من الأحذية، مثل الحذاء الذي على شكل قارب أو الأحذية الرياضية الكاجوال.
ونصيحة عند ارتداء السترة، مع القميص بولو تأكد من أنها تتناسق مع لون البولو. إذا كان القميص داكناً يجب أن تكون السترة فاتحة. أما القميص الفاتح يتطلب سترة صوف داكنة. هذا يخلق التناسق في الزي ويظهر طبقات مناسبة من الألوان والأشكال. نصيحة أخري تأكد أن وجه الساعة يلمع. كلما كان الوجه فاتح اللون كلما كانت تفاصيل الزي بهيجة. وهناك طريقة رائعة للحفاظ على هذا النوع واضحاً وهو ارتداء ساعة بوجه أبيض. سوف يبدو ذلك رائعاً مع قميص أبيض يظهر على خط عنق السترة الصوف الداكنة.

الجاكيت الصوفي من أفضل الخيارات مع البولو

polo
بولو 5
إن الجاكت الصوفي الخشن هو أحدى الطرق المفضلة لارتداء قميص بولو. وحبذا لو كان مع حذاء برقبة يضيف لمسة رجولية لطيفة إلى الزي الذي يمكن اعتباره بين الجاكوال والكلاسيكي وخاصة لو كنت أحد رجال الأعمال . يمكنك استخدام أي جاكت رياضي كلاسيكية ملون (الأزرق أو البني أو الرمادي أو أسود مصفر). وكلما كان البنطلون غامقاً، كان المظهر أكثر رسمية. يمكنك ارتداء بنطلونات فاتحة إذا كانت المناسبة تسمح بذلك. أيضا أنت حر في اختيار لون البولو الخاص بك. فاللون الأبيض هو الخيار الأسهل، ولكن حسب المناسبة أيضًا يمكن اختيار لون القميص.
إن خزانة الملابس لن تكتمل بدون قمصان بولو. فكما تري، إنها قطع عالمية يمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات. تتوفر قمصان البولو بجميع الألوان والأشكال، وفي الآلاف من منافذ بيع العلامات التجارية العالمية. اختار الشكل والقماش الذي تحبه واستعمل هذه الخيارات لمساعدتك على كيفية إتقان ارتدائهم لتكون دائمًا أنيق.
الوسوم
اظهر المزيد

أصيل أشرف

مؤسس موقع شياكة" عارض الهجمات بأدب , وارفض بنعومه ولكن في عناد شديد "

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق