الرجل الناجحشياكة الرجلقمصان

مجموعة قمصان رجالية مميزة لمظهر مبهر وأنيق

عند ذهابك من أجل التسوق لشراء مجموعة جديدة من الملابس، فلابد أنك قد خصصت مبلغا كبيرا للقمصان، والتي تعتبر جزء أساسيا من ملابس أي رجل كل يوم، ففي كل يوم ترتدي قميص رجالي مختلف تبعا لظروف يومك سواء كان يوم عمل رسمي أو عمل عادي أو حتى يوم نزهة. ففي كافة الأحوال غالبا ما ستحتاج لقميص واحد على الأقل لترتديه في اليوم.

وعند دخولك منطقة المتاجر أو المول هل تكون دائما واثقا مما ستشتريه أم تشعر بالحيرة مثل الجميع، وما رأيك في عشرات العلامات التجارية والتصميمات والخامات المعروضة! هل بدأت تشعر بالتوتر أم ليس بعد؟

هل اخترت متجرا بعينه لتشتري منه قمصانك؟ إذن عليك اختيار القمصان نفسها. القمصان الرسمية أنيقة بالطبع، هل ستشتريها سادة أو مقلمة، وماذا عن القمصان الكاجوال والقمصان الجينز والقمصان السترة والقمصان المنقوشة. لقد أصبح الاختيار صعبا الآن!

ولأننا نقدر حيرتك هذه كثيرا فقد اخترنا لك اليوم أهم خمسة أنماط من القمصان لا بد أن تحتوي عليها خزانتك ، وستغطي معظم احتياجاتك اليومية.

[irp]

القميص الرسمي القطعة الأهم

مجموعة قمصان رجالية مميزة لمظهر مبهر وأنيق

يعتبر القميص الرسمي هو أهم قميص رجالي  يجب أن يكون داخل خزانتك، فهو القطعة الرئيسية التي يمكنك ارتدائها مع الحلة الرسمية الكاملة عند الذهاب إلى الاجتماعات الرسمية في العمل والمؤتمرات ومواعيد العمل الهامة ومقابلات الحصول على عمل وأيضا حفلات الزفاف وعشاء العمل أو حتى العشاء مع حبيبتك في مطعم فاخر وغيرها من المناسبات العامة والخاصة التي يفضل أن ترتدي فيها الحلة الرسمية الكاملة.

ويعتبر القميص الأبيض الناصع هو أهم على الإطلاق، ولكن يمكنك إلى جانب القميص الأبيض اقتناء عدد من القمصان الرسمية الأخرى بألوان مختلفة مثل الوردي والزهري والبيج من المجموعة السادة، أما القمصان الرسمية المقلمة، والتي يمكنك ارتداءها مع الحلة الكاملة أيضا فيمكنك اقتناء البعض منها لكونها متعددة الاستخدامات ويمكن في الأيام الحارة التخلي عن سترة الحلة وارتداء قميص رجالي مخطط على السروال الكلاسيك مع ربطة العنق الأنيقة للحصول على مظهر رسمي بسيط وعملي.

القميص بدون الياقة من القمصان الكاجوال

مجموعة قمصان رجالية مميزة لمظهر مبهر وأنيق

يعود هذا التصميم في الأصل إلى دولة أيرلاندا، حيث يعتبر هذا القميص جزء من الزي التقليدي هناك، لكنه وجد شعبية كبيرة بين الرجال في أوروبا كلها، ويعتبر من القمصان الكاجوال والتي يمكن ارتدائها مع السراويل الجينز والسراويل الكاجوال بأنواعها المتعددة.

ولأن هذا نوع قميص رجالي يكون عادة مصنوعا من القطن الصافي، فهو يعتبر اختيارا ممتازا للأيام الحارة عند الذهاب للجامعة أو عند التنزه أو التسوق وغيرها من المشاوير الغير رسمية. ويمكنك أن ترتدي معه حذاء كاجوال  سواء كان حذاء رياضيا أو حذاء حماية أو حتى صندل في الأيام شديدة الحرارة، كما يمكنك حمل أي حقيبة كاجوال تفضلها سواء كانت حقيبة ظهر أو حقيبة جنب.

[irp]

قميص رجالي من نوع أكسفورد

مجموعة قمصان رجالية مميزة لمظهر مبهر وأنيق

لابد وأن لديك أكثر من قطعة من هذا القميص المبهر، أو كما يطلق عليه البعض القميص نصف الرسمي ونصف الكاجوال.

فهو قميص يجمع بين الصفتين بشكل لطيف للغاية، حيث يمكن ارتدائه في العمل في الأيام الخالية من الاجتماعات، مما سيجعلك تحظى بكثير من حرية الحركة بدون الظهور بمظهر كاجوال غير مناسب.

كما أنه يصلح تماما للذهاب للنزهات والتسوق والخروجات مع الأصدقاء في المطاعم والأماكن العامة وغيرها من المشاوير اليومية.

ويمكنك ارتدائه مع كلا من السراويل الرسمية في العمل، أو السراويل الكاجوال مثل الجبردين والجينز وغيرها في أيامك العادية الخفيفة، مما يجعله خيارا محببا لكل الرجال.

القميص الكاروهات يصلح لكل الفصول

مجموعة قمصان رجالية مميزة لمظهر مبهر وأنيق

يعتبر القميص الكاروهات هو قميص كل الفصول، فهو قميص يمكن مع كل فصل تغيير طريقة ارتدائه ليصبح ملائما للفصل تماما، ففي فصل الصيف يمكنك ارتداء القميص الكاروهات المصنوع من القطن بدون أي قطعة إضافية، أما في فصل الشتاء فيمكنك ارتداء أي تيشيرت تفضله أسفل القميص الكاروهات في الأيام خفيفة البرودة لمظهر كاجوال جميل، أما في الايام شديدة البرودة فيمكنك بالإضافة للتيشيرت أسفل القميص أن ترتدي سترة كاجوال أعلاه مما سيمنحك شكلا انيقا وساحرا.

ويمكنك بالطبع أن ترتدي معه أي تصميم حقيبة كاجوال تفضله أو أي حذاء رياضي أو حذاء حماية في فصل الشتاء.

[irp]

القميص السترة للمناطق الباردة

مجموعة قمصان رجالية مميزة لمظهر مبهر وأنيق

القميص السترة هو قميص رجالي رائع ويصلح للارتداء كثيرا في المناطق الباردة وفي فصل الشتاء بشكل عام، فهو قميص مصنوع من خامة القطن على شكل الجينز وبألوانه أو يكون بألوان أخرى ولكن بنفس الخامة الثقيلة.

ويمكن ارتداء هذا القميص بعدة أشكال، فيمكن ارتدائه وحدة مع أي سروال جينز أو سروال كاجوال تفضله، أو يمكنك ارتدائه مفتوحا وتحته تيشيرت قطني أو ثقيل في الأيام الباردة قليلا، كما يمكن ارتدائه أيضا في الأيام شديدة البرودة أسفل الكنزات الصوفية الكاجوال الأنيقة لمظهر متجدد وساحر.

لا تدفع الكثير من أجل قميص واحد

نصيحة أخيرة عند ذهابك للتسوق لشراء القمصان، لا تدفع الكثير من النقود لشراء قميص واحد غالي الثمن، حيث أنه مهما كانت خامته أو علامته التجارية فهو في النهاية مجرد قميص سيستهلك ويبلى، ولكن حاول الموازنة بين الأسعار المختلفة للحصول على خامة جيدة بسعر معقول، ولا تبالغ في عدد القمصان التي ستشتريها ولكن حاول أن تتنوع في التصميمات مثلما سبق، وبمكنك بعدها استغلال كل قميص وتغيير طريقة ارتدائه لتصبح متجددا كل يوم.

[irp]
المصدر
theidleman
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق