شياكة المرأةميك اب

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر

تشغلنا جميعا الحياة بتفاصيلها الصغيرة والكبيرة يوميا من أعمال منزلية وخارجية وعشرات المهام والمشاوير التي لابد وأن يتم إنجازها سواء من أجلنا أو من أجل أبنائنا، مما يجعل اهتمامنا بأنفسنا ومحاولة تدليلها أصبح دربا من الخيال. ولكن مع الوقت ستشعرين أن أنوثتك أصبحت مهملة وتحتاج للكثير من الاهتمام لتعودي تري الحياة بشكل أفضل ولتستعيدي إحساسك بجمالك ورونقك، لذلك عليك من حين لأخر أن تقومي بخطوة إيجابية في خطة اهتمامك بأنوثتك عبر شراء واستخدام مجموعة أدوات مكياج جديدة أو عطر رومانسي فاخر مثل عطر فرزاتشي و عطر فالنتينو أو حتى شراء فستان أنثوي رقيق يعيد لك مجد أيامك السابقة.

أما أنت عزيزي الرجل فإذا كنت ترغب في أن تبهر زوجتك وتثبت لها حبك واهتمامك، أو تبحث عن وسيلة لإصلاح خطأ قد بدر منك، فلا أفضل من أن تمنح زوجتك هدية رقيقة تعبر بها عن مدى اهتمامك بأنوثتها وحرصك على جمالها مما سيجعلها تشعر بأهميتها في قلبك وفي حياتك وبأنك تبحث عن سعادتها وهو الأمر الأهم في الموضوع كله، فما عليك عندها إلا أن تبحث بدقة وتشتري لها نوع العطر الفاخر ويفضل أن يكون عطر فرزاتشي أوعطر جيفنشي  أو عطر فالنتينو أوعطر بلاك افغانو أو أي نوع تفضله من الماركات الشهيرة والتي تتحدث عن نفسها لتكون خير رسول حب وسلام من أجلك.

لذلك هيا بنا نستعرض سويا مجموعة عطور فاخرة والأكثر رومانسية على الإطلاق، والتي يمكنك أن تحتفظ بأسمائها معك تحسبا لأي مأزق قريب يحتاج لهدية راقية للخروج منه.

عطر فاركاس للسيدات  fraces

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
عطرك يصنع تميزك

عطر فاركاس يعتبر من العطور الرومانسية القديمة بعض الشيء، والتي يفضلها الآلاف حول العالم. فهذا العطر الراقي قدم للعالم لأول مرة من بيت عطور روبيرت بيجويت عام 1948 أي منذ ما يزيد عن ثمانين عام، وعلى الرغم من ذلك فمازال من أفضل العطور الرومانسية المتربعة على عرشها، وتعتبر خلاصة زهور الياسمين والتبرروز والجاردينيا من مكوناته الأساسية. كما يتوفر في نوعين الرجالي والنسائي.

أغرب 9 فساتين سهرة ستشاهدينها على الإطلاق.. هل يمكنكِ تجربتها

عطر فلاوربومب FLOWERBOMB

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
عطر أكثر انوثة

يعتبر هذا العطر اسم على مسمى فهو قنبلة من الزهور في زجاجة صغيرة تنفجر في كل حواسك بضغطة صغيرة أعلاها. وقد تم إطلاق هذا العطر عام 2005 من بيت عطور فيكتور أند رالف بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيس بيت العطور الراقي، وقد شارك في صنع هذا العطر ثلاثة من أمهر خبراء العطور الفرنسيين. ويتكون من خليط من عطور الزهور المتنوعة مثل الياسمين والسينتيفوليا والفريزيا وأركيد الكاتليا مع لمسة من الموالح هذا العطر يصلح للصباح مع ملابس كاجوال أنيقة وأحذية مميزة وحقيبة جميلة.

“عطر لوفستوري”  LOVE STORY

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
عطر الحب

هو عطر جديد إلى حد كبير، فهذا العطر قد انطلق في الأسواق عام 2014، مما يجعل حملات الدعاية له مازالت منتشرة إلى حد كبير، وخاصة وأنه من إبداعات بيت شول للعطور، وقد قامت بتركيب هذا العطر الخبيرة أني فليبو من مجموعة من الزهور منها زهور البرتقال والبرقوق والناستريكا وزنابق الوادي ومع الخشب وبعض من الرائحة المسكرة.

عطر لافيستابيلا  LA VIE ESTE BELLE

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
لتكوني مبهرة دائمًا

 

هذا العطر الفرنسي الفاخر أطلق عليه اسم يعني بالفرنسية يعني “الحياة جميلة”، وقد أطلقته شركة لانكوم عام 2012، ثم تبعته بمجموعة من النسخ الجديدة المطورة في عام 2015 ونسخة خاصة برأس السنة فيما بعد، وقد استوحي فكرة هذا العطر من الجمال البسيط الهادئ، مما جعل النجمة المتألقة جوليا روبرتس هي الوجه الإعلاني المناسب لفكرة العطر، مما منحه رواجا كبيرا. ومن أهم مكوناته الفانيلا والفواكه ورائحة البودرة الناعمة ورائحة الزهور وبعض من الرائحة المسكرة.

عطر بلومينج بوكيت BLOOMING BOUQUET

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
كأنك باقة من الزهور

عطر بلومينج بوكيت هو أحد عطور شركة ديور العالمية، مما جعله يحظى بشهرة كبيرة، ولكن شهرته لم تأت من فراغ فهو لم يعتمد على اسم شركته المنتجة فحسب لكن تركيبته الفريدة والتي تتكون من الزهور وضعته على قمة العطور الرومانسية الفاخرة مما يجعله اسم على مسمى كباقة للزهور، ومن أهم مكوناته خلاصة الزهور والورد والموالح والعشب.

عطر فرزاتشي كريستال نوار Crystal Noir

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
أنتِ أنيقة دائمًا ما فرزاتشي

لا يخفى على أحد بالطبع اسم شركة فرزاتشي الشهيرة والتي تخصصت في كل ما يخص عالم الموضة من أزياء وعطور وغيرها، ومن أشهر العطور التي أطلقتها شركة فرزاتشي هو عطر كريستال نوار والذي يتميز بمكوناته الدافئة والتي تم جمعها من وحي بلاد الهند الدافئة، ومنها الزنجبيل والحبهان والفلفل والجوز الهند والمسك والصندل وبراعم البرتقال والفوانيا والجاردينيا، مما يجعله واحدا من العطور المميزة والتي ليس لها مثيل وهذا العطر الحامي يحتاج إلى اكسسوارات مميزة يمكن إرتدائه مع فستان سهرة مبهر.

عطر فالنتينو فالنتينا  Valentina

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
الرقة والأنوثة

أما عن شركة فالنتينو فهي مشهورة بعطورها الرومانسية الرقيقة والتي تجعل المرأة تكاد تطير على جناحين، مثل عطر فالنتينا الرائع الذي اشتقت الشركة اسمه من اسمها عند إطلاقه عام 2011، وقد تم تركيب هذا العطر ليصبح رمزا للرقة، فهو يتكون من عطر البرجموت والكمأ الأبيض وأزهار البرتقال والياسمين ومسك الروم وأزهار الفراولة، في قاعدة من الفانيلا والأرز والعنبر.

 عطر فيلفيت أوركيد VELVET ORCHID

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
تمتعي بالسحر والغموض

أطلق اسم فيلفيت أوركيد على هذا العطر والذي صدر عام 2014 والذي يعني زهرة الأوركيد المخملية كتطوير حديث للعطر الشهير بلاك أوركيد والذي أطلق عام 2006 والذي لاقى رواجا وشهرة كبيرين. ولكن العطر الجديد والذي أطلقته شركة توم فورد للعطور، قد تفوق كثيرا وأصبح له شخصية مستقلة عن نسخته الأصلية البلاك أوركيد مما وضعه ضمن العطور الرومانسية الأكثر شهرة وطلبا في الثلاثة أعوام الأخيرة. ومن مكوناته الأساسية خلاصة الزهور والعسل والبرجامون.

عطر شانيل N°5

دللي أنوثتك باستخدام عطر رومانسي ساحر ومبهر
مع شانيل أنت أرق

لا جدال أن عطور شانيل من أفضل العطور على الإطلاق، ولكن العطر من نوع شانيل N°5 الراقي والذي يرمز للرفاهية والرومانسية والأنوثة هو واحد من أفضل العطور في العالم، حيث يحكى أن كوكو شانيل صاحبة ماركة شانيل الشهيرة قد أحضرت مصمم العطور الخاص بشركتها ارنست بيوكس وطلبت منه تركيب العطر الجديد له رائحة المرأة، فخرج لنا عطر شانيل N°5 المعقد في تركيبه والذي لا يمت بصلة لأي عطر، أخر، والذي عند استنشاقه لا تستطيع تمييز أي نوع من مكوناته بشكل واضح فقد تم دمج جميع المكونات لتختلط باحترافية عالية ليخرج عطر ليس له مثيل ستشمه بأنفك وروحك معا.

وتعود شهرة هذا العطر لعقود ماضية، فمنذ أن أطلق عام 1954 قام الكثير من المشاهير الذين استخدموه في الترويج له في الأوساط الراقية في ذلك الوقت، مما جعله الآن جزء من ثقافة وتاريخ هذا الكوكب.

إختاري عطرك الخاص لتكوني الأكثر تألقًا

أما بالنسبة إليك سيدتي فعليك أن تختاري عطرك الخاص بأنفك وروحك معا، لكي تستطيعي العثور على عطر يشبه شخصيتك ويعبر عنك بغض النظر عن آراء الآخرين أو الحملات الدعائية الضخمة.

 

المصدر
instyle
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق