شياكة الرجلقمصان

أهم خمسة الوان قمصان رجالي يجب عليك اقتناءها

لابد وأنك كرجل لديك ما لا يقل عن دستة من القمصان الرسمية في خزانتك، ولكن هل تشعرك هذه القمصان دائما بالرضا عن مظهرك وتمنحك الثقة في نفسك؟ أعتقد أن أغلب الأجوبة ستكون بلا. فأنت بالتأكيد تلاحظ إعلانات الملابس وترى كيف يرتدي الرجال المتخصصون في الأزياء، ولكنك لا تعلم الطريقة المثالية لتنسيق ملابسك لتخرج النتيجة النهائية على نفس هذا المستوى، فغالبا ما ستجد أن هذه الدستة من القمصان الرسمية تتلخص في لونين أو ثلاثة الوان على الأكثر وهم الأبيض والأزرق وربما لديك قميص رمادي أيضا، ولكن هذا غير كاف للحصول على المظهر المنشود. لذلك جمعنا لك اليوم أهم خمسة الوان قمصان رجالي رسمية والتي يرى المتخصصون أن لابد وأن تحتوي عليها خزانتك، للحصول على مظهر متجدد أنيق في كل مرة ترتدي فيها القميص الرسمي.

القميص الأبيض التقليدي الأنيق

أهم خمسة الوان قمصان رجالي يجب عليك اقتناءها

يعتبر القميص البيض الناصع هو الجوكر في خزانتك، فهو القميص الوحيد تقريبا والذي لا توجد مناسبة لا يمكنك فيها ارتداء هذا القميص الرائع، حيث يصلح مع ربطة عنق سوداء للذهاب إلى عزاء مع ربطة عنق مخططة للذهاب إلى اجتماع عمل، كما يصلح مع ربطة عنق الفراشة (الببيون) عندما تكون عريسا أو مدعوا على حفل زفاف، ويصلح بالطبع بدون ربطة عنق على الإطلاق للخروج مع الأصدقاء أو حبيبتك للتنزه أو لإقامة حفل شواء أو حتى الذهاب لسهرة.

فهذا القميص طالما أنه نظيف ومصنوع من القطن المصري الخالص بنسبة 100%، ويتناسب مع حجمك تماما وبه كل أزراره ومكويا جيدا، فهو بالتأكيد صالح لأي مناسبة تود الذهاب إليها.

فعلى الرغم من أن ارتداء القميص الأبيض مع الحلة السوداء تقليد قديم، لكنه أيضا تقليد خدم الرجال الأنيقين لأجيال مما يجعلنا غير قادرين عن التخلي عنه أبدا.

دليل الرجل الأنيق لارتداء واقتناء أشيك خواتم رجاليه

القميص الأزرق بدرجاته هو أفضل الوان قمصان رجالي في خزانتك

أهم خمسة الوان قمصان رجالي يجب عليك اقتناءها

“كل شيء يتماشى مع القميص الأزرق” هذا هو رأي المتخصصين في الأزياء حول القميص الأزرق الأنيق والراقي، فهو أيضا يصلح للارتداء مع كثير من القطع في خزانتك، مثل الحلل الكحلية والبيضاء والرمادية، بالإضافة إلى ألوان ربطات العنق التي مثل ربطات العنق بدرجات اللون الأزرق والبرتقالي والأحمر والأصفر والأخضر بدرجاتهم.

كما يمكنك اختيار ربطات عنق مزركشة وبها خليط من الألوان السابقة لمظهر جزء ومميز.

القميص ذو الياقة والأساور المختلفة

أهم خمسة الوان قمصان رجالي يجب عليك اقتناءها

على الرغم من وجود عشرات التصميمات المختلفة للقمصان الرسمية، لكن يعتبر القميص ذو الياقة والأساور المختلفين، من أكثر الأشكال القمصان أناقة وذوقا رفيعا.

فهذا القميص يمكن ارتدائه منفردا لتظهر مدى أناقته وعمق الاختلاف بين ألوان الأساور والياقات مع لون أو نقش القميص نفسه، كما يمكن ارتدائه أيضا أسفل الحلل الكاملة صيفا وشتاء للشعور باختلاف مميز وراق. حيث يقوم الاختلاف في الألوان هذا إلى جذب النظر إلى وجهك وعنقك مما يساعد على وضعك تحت الأضواء وجعلك أكثر جاذبية وسحرا.

مجموعة قمصان رجالية مميزة لمظهر مبهر وأنيق

القمصان المخططة الساحرة بأشكالها المتنوعة

أهم خمسة الوان قمصان رجالي يجب عليك اقتناءها

تتنوع أشكال و الوان قمصان رجالي والتي بها الكثير من الخطوط، حيث تجد عشرات الأشكال من الخطوط من بين الخطوط الرفيعة والسميكة والمختلفة السمك والمتدرجة في السمك، بالإضافة لاختلافها في المسافات بين الخطوط والتي كلما اتسعت كلما أصبح القميص رسميا أكثر.

وتتلاءم القمصان المخططة مع معظم ملابسك بالتأكيد، حيث يمكن ارتداءها أسفل الحلة الكاملة أو مع السراويل الكلاسيكية، ولكن هناك بعض الضوابط التي يجب علك الاهتمام بها عن اختيار ارتداء قميص مخطط أسفل الحلة، مثل:

– أن من مميزاته أنه يجعل جزعك يبدو أنحف وأكثر طولا، فإذا كنت نحيفا وطويلا فلا ينصح بالارتداء بهذا الشكل.

– كما أن عند ارتداء القميص المخطط أسفل الحلة فيجب اختيار ربطة العنق بشكل مختلف عن القميص، أما إذا كانت مخططة هي الأخرى فيجب أن يكون شكل خطوطها مختلفة عن خطوط القميص.

القميص الكاروهات يصلح أيضا

أهم خمسة الوان قمصان رجالي يجب عليك اقتناءها

قد يظن البعض أن القمصان الكاروهات لا تصلح لتكون قمصان رسمية، لكن هذا تفكير خاطئ، حيث يوجد عشرات التصميمات من القمصان الكاروهات والتي تصلح كقمصان رسمية وأسفل الحلل أيضا.

فعند البحث بين القمصان الكاروهات ستجد عدد لا يحصى من أشكال الكاروهات الشبيهة بالرسم البياني، ولتسهيل عملية التفرقة، فيجب أن تعلم انه كلما زادت عدد الألوان وحجم المربعات في القميص كلما أصبح قميصا غير رسميا.

ارتد القميص الرسمي في أيامك العادية أيضا

وأخيرا .. قد يشعر البعض أن شراء القمصان الرسمية يشكل عبئا ماديا عليه، لذلك لا تشتري عشرات القمصان من نفس التصميم، ولكن يكفيك مجموعة لا تتعدى السبعة أو ثمان قطع من القمصان الرسمية بألوانها وأشكالها لتغطي كافة احتياجاتك، كما أنك يجب أن تعلم أن أي قميص رسمي يصلح للارتداء بشكل يومي ومع الملابس الكاجوال أيضا إذا أحسنت تنسيقه مما يجعلك قادرا على ارتداء القمصان الرسمية واستغلالها بشكل جيد وعدم الانتظار حتى حلول مناسبة خاصة لارتدائها.

تعرف على أفضل ساعات اليد المميزة.. لتجد ساعة يد تتلاءم معك

المصدر
philippeperzi
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق