شياكة المرأةفساتين

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

اقترب موسم الصيف بحفلاته الفنية وسهراته ودعوات لحضور حفلات الزفاف والخطوبة والكثير من المناسبات الخاصة والتي تأملين أن تكوني فيها الأجمل والأرق والأبرز حضورا، ولكن هذا لن يتحقق إلا عن طريق الاستعداد الجيد من الآن، عن طريق تجهيز ملابسك الأنيقة واكسسواراتك المبهرة وأحذيتك ذات الكعب المرتفع وحقائب السهرة الرقيقة، ولكن عادة ما نجد الكثير من الفتيات والسيدات في بداية كل فصل يشتكين من أن معظم فساتين السهرة المعروضة في المحال التجارية قد لا تتناسب وع أذواقهن أو مقاساتهن أو غيره، لذلك وجد المتخصصون أن أفضل حل لهذه المعضلة الدائمة هو خيار التفصيل، والذي سيساعدك على اختيار نوع الأقمشة التي تفضلين ودمجه مع تصميم الفستان الذي ترغبي به لتستطيعي تفصيل موديلات فساتين ناعمه ذات ذوق راق  تليق بك وبأنوثتك الغالية.

ولأن الوقت أصبح ضيقا وعليك البدء من الآن لتصبحي مستعدة مع دخول فصل الصيف، فاسمحي لنا بان نعرض عليك مجموعة خاصة جدا من الأقمشة الرقيقة والتي تصلح لتفصيل موديلات فساتين ناعمه، لتكوني الأكثر إشراقا وإبهارا في حفلتك القادمة.

أقمشة المخمل (القطيفة) من أجل موديلات فساتين ناعمه

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

يعتبر القماش المخملي (القطيفة) من أكثر أنواع الأقمشة المناسبة لتصميم فستان سهرة لحفلة كبيرة مثل حفلات توزيع الجوائز والحفلات كثيرة الإضاءة والتي تنعكس على المخمل فيمنحك إشراقا ونورا.

حيث يتميز المخمل بأنه قماش قوي وبه لمعة أنيقة تضيء مع الكشافات الساطعة ، كما أنه لين وناعم مما يتيح لك حرية في اختيار التفصيلة التي تليق بك، بالإضافة لكونه له اتجاهات تغير درجة اللمعة حسب اتجاه طبقة المخمل ومن الممكن استغلال هذا لصنع شكل رائع على الفستان.

وتعتبر درجات المخمل الرخامي هي الأكثر رواجا هذا الموسم، والتي فضلتها العديد من النجمات العالميات.

أغرب 9 فساتين سهرة ستشاهدينها على الإطلاق.. هل يمكنكِ تجربتها

عيشي حلم الأنوثة مع القماش الشيفون الرقيق

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

أقمشة الشيفون بأنواعها تعتبر من الأقمشة الرقيقة والتي بها الكثير من الأنوثة والرقة، مما يجعلها أقمشة نموزجية  لتفصيل موديلات فساتين ناعمه.

حيث تتميز بكونها خفيفة للغاية وشفافة جدا، مما يتيح استخدامها كطبقة أخيرة فوق عدة طبقات أخرى، خاصة في الفساتين الواسعة من الأسفل، فتمنحك منظرا هفهافا يطير القلوب.

كما يمكنك الاختيار من بين أقمشة الشيفون الخفيفة والأثقل تبعا للتصميم الذي ترغبين في تنفيذه، أو الاختيار بين الشيفون السادة ذو اللون الواحد أو الشيفون المنقوش برسومات غاية في الأناقة والجمال.

تألقي مع قماش الجورجيت وكأنك أميرة في حلم جميل

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

هل شاهدت الأميرات في حفلات القصور في الأفلام الخيالية القديمة؟ سيكون هذا هو شعورك عند ارتداء فستان مصنوع من قماش الجورجيت الملكي الرقيق، وهو نوع من أقمشة الحرير والتي تجمع بين نعومة الحرير وشفافية الشيفون في مزيج سحري، حيث يمكنك تفصيل فستان متعدد الطبقات وتكون أخر طبقتين أو ثلاثة من الجورجيت والذي سيجعلك تشعرين كأنك أميرة في عالم سحري خاص بك وحدك.

ويتميز هذا القماش بأنه يمكن صنعه من الحرير أو من البوليستر، مما يجعلك قادرة على الاختيار تبعا لميزانيتك الخاصة، كما أنه ليس قماش منسدل بشكل عادي، لكن به تعريجات خاصة تميزه عن باقي أنواع الأقمشة، قد تشعرك عند شراءه أنه به بعض الجفاف أو الخشونة، ولكن هذا لا يعيبه على الإطلاق بل هو ميزة تجعله مميزا ويحافظ على شكل التصميم وجمال الفستان في كل الأوقات ومهما تحركت أو بذلت مجهود، بالإضافة لقوته الكبيرة مما يجعل من السهل تنفيذ أي تصميم مهما كان صعبا وتطريزه بأي نوع تفضلينه من الخرز أو الترتر وغيره.

كما أنه يتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان وخاصة ألوان الباستيل والتي تليق جدا على قماش الجورجيت الرقيق.

تعرفي على مجموعة من فساتين السهرة المميزة.. ستجعل مناسباتك مختلفة

قماش الكريب لمظهر رسمي  وأنيق

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

أما إذا كنت تريدين فستان رقيق ورسمي لعشاء عمل أو حفلة خاصة بالعمل، وتريدين مظهرا محترفا وأنيقا، فنحن نرشح لك القماش الكريب ببنيته المنسوجة بإحكام ومظهره المتجعد قليلا وسطحه المحبب وملمسه والذي يوحي كأنه حصى مرصوص.

وما يجعل قماش الكريب مناسبا للفساتين الرسمية هو الشكل النسيج القوي والذي يمنح إيحاء بقوة الشخصية، وإمكانية استخدامه في تنفيذ الفساتين الضيقة والمشدودة والتي توحي بالتمرس في العمل.

أقمشة الساتان المحبوبة هي الخيار الأفضل دائما

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

عند التفكير في فستان سهرة عادة ما يتوجه الذهن فورا إلى أقمشة الساتان اللامعة الأنيقة والتي تفضلها النساء في معظم الأوقات، حيث يعتبر الساتان من الأقمشة التي لا تخذلك أبدا ودائما ما تخرج لك فستانا مميزا وراقيا.

ويتميز الساتان بكونه يمكن صناعته من الحرير أو القطن أو حتى من الالياف الصناعية، مما يجعله خيارا مثاليا لذوي الميزانيات البسيطة، كما أنه قماش لامع وقوي في نفس الوقت، بالإضافة للتموجات السحرية التي يصنعها الساتان مع فساتينك الواسعة، مما يجعله خيارا مثاليا لن يخذلك أبدا.

سبعة فساتين سوداء يجب عليكِ اقتنائها.. تعرفي عليها

أقمشة الأورجانزا الزجاجية لتتألقي وتضيئي حفلك القادم

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

تعتبر أقمشة الأورجانزا أقمشة مثالية لصنع الكثير من التصميمات الحديثة، حيث تتميز بكونها شفافة للغاية مع خفة في الوزن، بالإضافة لكونها جافة وبها بعض الصلابة مما يجعلها مثالية لتنفيذ التصميمات التي بها تعاريج عشوائية كثيرة، كما أنه يمكن وضع العديد من طبقات الأورجانزا  بدون الشعور بزيادة في الوزن أو صعوبة في الحركة، ويزيد على هذا لمعانها الواضح جدا مما يعكس أضواء المكان على فستانك فتضيئي المكان من حولك وتجذبي كل الأنظار نحوك.

استشيري مصمم أزياءك قبل شراء القماش

وأخيرا ومن أجل النجاح في تفصيل موديلات فساتين ناعمه وناجحة عليك استشارة مصمم أزياءك قبل شراء القماش واختيار التصميم الذي يليق بك والاستقرار على نوع القماش الذي يصلح لتنفيذ هذا التصميم، ليخرج لك في النهاية فستان مثالي ورقيق يظهر جمالك وأنوثتك وروعتك.

8 نصائح ستجعلك تبدين أقل وزنا.. الأخيرة لا يمكن الاستغناء عنها

المصدر
contrado
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق