شياكة المرأةفساتين

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

تعتبر الورود والزهور بأنواعها من علامات الأنوثة والرقة، لذلك عادة ما تجدها مرتبطة بكل ما يتعلق بالفتيات والسيدات بداية من وضع الزهور الطبيعية في الشعر كنوع من الزينة وحتى تواجدها بكثرة في الاكسسوارات والملابس بأنواعها والحقائب والأحذية وحتى الأقلام والدفاتر، لذلك فلا غني عن الزهور أيضا في جميع أشكال وتصميمات فساتين السهرة، والتي تلقى حاليا رواجا كبيرا، حيث أصبحت السيدات في هذا الموسم تبحثن بشدة عن تصميمات فساتين سهرة مزينة بالورود والزهور ليتماشين مع الموضة الجديدة، ولأننا نهتم بتقديم كل جديد، فسنعرض عليك اليوم مجموعة فساتين سهرة مميزة مطبوعة بأشكال رائعة من الزهور لتتألقي في مناسبتك القادمة كزهرة صيفية متفتحة.

فستان الزهور القصير من الشيفون

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

إذا كنت في عمر يتراوح بين الخامسة عشر والثلاثين فهذا الفستان يعتبر مثاليا للغاية، حيث يمكنك أن ترتديه في حفل نهاية العام في المدرسة أو عند حضور حفل عيد ميلاد صديقتك، حيث يعتمد تصميم هذا الفستان على الاتساع من كل نواحي الفستان ما عدا الرقبة والتي تجمع الفستان كله ثم ينطلق إلى الأسفل مع اتساع كبير. ويتم تنفيذ هذا الفستان عادة من الشيفون أو الساتان  المطبوع بالزهور الرقيقة.

ويعتبر هذا الفستان مثاليا لذوات نمط جسم الكمثرى أو نمط جسم الساعة الرملية أو النمط المستطيل، حيف يمكنه إخفاء أي زيادة في الوزن في الجزء السفلي من الجسم أو زيادة عرض منطقة الوسط.

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

الفستان الطويل بتصميم إمبراطوري مرتفع الوسط

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

أما إذا كنت فتاة كبيرة وناضجة وتحلمين بجذب جميع الأنظار في حفل زفاف صديقتك القادم، فعليك الاهتمام باقتناء فستان طويل مطبوع بالزهور، وخاصة بالتصميم الإمبراطوري مرتفع الوسط والذي ينحدر من أسفل الصدر مباشرة ليزداد اتساعا كلما نزلنا للأسفل بتصميم أنيق ومبهر.

ويعتبر هذا التصميم مثاليا للنحيفات والطويلات، كما يمكنك ارتداء حذاء بكعب عال إذا لم تكوني بالطول الكافي.

فساتين سهرة مطبوعة بالزهور ذو قطعتين بتصميم البوق

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

استوحى المصمم هذا الفستان من الأزياء الهندية والتي عادة ما تجدي فيها الفستان مقسوم إلى نصفين من منطقة الوسط، ويتميز هذا الفستان بأن توزيع الزهور مقسم على القطعتين العلوية السفلية في تنسيق رقيق وجميل، مما يجعل من الممكن استغلال القطعة العلوية وحدها مع أي سروال كاجوال لمظهر أنيق ومختلف.

ويصلح هذا التصميم بالطبع للسيدات الطويلات ذوات القوام الممشوق، وصاحبات نمط جسم الساعة الرملية فقط.

استعيدي كامل أنوثتك مع مجموعة ملابس و فساتين حمل مبهرة

فساتين سهرة قصيرة بأكتاف ساقطة بورود كثيرة

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

أما إذا كنت قصيرة القامة وتريدين إخفاء ذلك فعليك بهذا الفستان المميز والذي يصلح لحضور حفلات أعياد الميلاد أو السهرات أو العشاء مع الأصدقاء خارج المنزل، ويمكنك أن ترتدي معه صندل بكعب عريض ومرتفع لمزيد من الأناقة.

ويصلح هذا الفستان لفتيات من سن خمسة عشر عاما وحتى الثلاثين تقريبا، ويكون مميزا مع صاحبات نمط جسم الساعة الرملية أو الكمثرى أو المستطيل.

فستان سهرة بتصميم الجرس بكثير من الزهور الصغيرة

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

يعتبر هذا الفستان من أجمل وارق الفساتين التي لاقت رواجا كبيرا في الموسم السابق، ويتوقع أن يزداد رواجه هذا الموسم أيضا نظرا لجمعه بين الأناقة في التصميم والتجديد معا، بالإضافة لشكل حمالات الصدر والظهر المبتكرة والتي جعلته الأفضل. بالإضافة لزيادة الطول في الجزء الخلفي عن الجزء الأمامي وهي تفصيلة أنيقة للغاية وتلقى رواجا كبيرا حاليا.

ويصلح هذا الفستان لجميع الأعمار تقريبا، ولجميع أنماط الجسم مما يجعله خيارا ممتازا لك هذا الموسم.

فساتين سهرة ذات قطعتين مختلفتين مع كثير من الزهور المطبوعة

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

أما هذا الفستان فهو الأكثر اختلافا هذا الموسم، فهو الوحيد تقريبا الذي يتكون من قطعتين مختلفتين في الخامة والتصميم والألوان وكل شيء تقريبا، ولكنه على الرغم من ذلك تجده متناسقا إلى حد مبهر، حيث قام المصمم بالاستعانة بلون زهور الزنبق الجذابة المطبوعة على التنورة وتصميم القطعة العلوية من الفستان بنفس اللون ولكن بنوع قماش لامع وجذاب، فصنع لوحة فنية متقنة تشجع على الاقتناء واللبس.

ويصلح هذا التصميم للرشيقات صاحبات قوام الساعة الرملية فقط.

تعرفي على أكثر أنواع الرجيم تأثيرًا لتحصلي على قوام رائع

فساتين سهرة قصيرة مطبوعة بالزهور مع تنورة متدرجة

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

يتميز هذا الفستان ببساطته وتصميمه التقليدي المعروف والذي لا يمكن الاستغناء عنه، فهو فستان سهرة قصير بدون حمالات وله تنورة متدرجة ومنفوشة. ويكون مناسبا للفتيات الصغيرات من عمر خمسة عشر عاما وحتى الثلاثين تقريبا، ويصلح لحضور حفلات أعياد الميلاد ورأس السنة وحفلات التخرج من المدرسة أو الجامعة والسهر مع الأصدقاء أو تناول العشاء مع خطيبك.

اختاري فستان السهرة المناسب لطولك ونمط جسمك

عادة ما تشعر المرأة بالانبهار عند مشاهدة فساتين سهرة أنيقة في المحال التجارية أو في عروض الأزياء وغيرها، حيث تراها معروضة على عارضات أزياء لهن مقاييس محددة لتظهر الفساتين عليهن بالشكل الذي يراه المصمم، لذلك لا تنخدعي وتتسرعي بشراء الفساتين من مواقع الشراء على شبكة الإنترنت، حيث يختلف مظهرك وطبيعة نمط جسمك بالتأكيد عن هذه العارضات في الصورة.  ولكن عليك الذهاب بنفسك إلى المحال التجارية وتجربة عدة فساتين حتى تجدي ما يتلاءم مع طولك ونمط جسمك لتظهري في مناسبتك القادمة بأبهى مظهر.

مجموعة أخطاء تجنبيها يوم زفافك لتحصلي على مكياج مبهر ورائع

المصدر
promgirl
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق