إكسسوراتإكسسوراتشياكة الرجلشياكة المرأة

تمتع بالأناقة مع أفضل تصميمات ساعات رادو الرجالية والنسائية

لا تكتمل أناقة الرجل والمرأة إلا بالإكسسوارات التي تبرز شياكتهم وذوقهم الرفيع، وبالطبع تحتل ساعات اليد الصدارة كأهم قطعة اكسسوار يمكن ارتداؤها، مما يجعلها من أهم المقتنيات التي يبحث عنها الجميع دائما ومن أفضل الهدايا التي يسعد الرجل  أو المرأة بتلقيها ، فإذا كنت رجل وتبحث عن ساعة يد مميزة أو كنت تبحثين عن ساعة يد من أجلك أو كهدية قيمة لشريك حياتك، فعليكم متابعة هذا المقال بعناية لتختاروا من أجمل مجموعة ساعات رادو ما يتناسب مع وضعكم أو مع ذوق شريككم في الحياة.

مجموعة ساعات رادو هيبر كروميك

تمتع بالأناقة مع أفضل تصميمات ساعات رادو الرجالية والنسائية

تعد مجموعة هيبر كروميك الأنيقة والرياضية من ساعات رادو مستوحاة من تصميم ساعات رادو الكلاسيكية، ولكنها أكثر حداثة، حيث صدرت حتى الآن ب70 تصميم مختلف متعدد الاستخدامات ليتناسب مع كل الأذواق والاستخدامات، و تتعدد تصميماتها ما بين الكوارتز وذات الحركة الآلية ومتعددة العدادات الرائعة التي تخلب الألباب، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الألوان والأحجام والأنماط والمكونات المبتكرة.

وتتميز هذه المجموعة أيضا بالتكنولوجيا العالية ونمط الشكل الحديث، مما يجعلها جوهرة تاج ساعات رادو، فهي تعتبر طفرة تكنولوجية ذات قلب من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يمنحها متانة قصوى وجمال رائع.

كما تتوفر بعض التصميمات النسائية الأنيقة المطعمة بفصوص من الألماس النقي والتي بها عدد أقل من العدادات حيث تبين التاريخ فقط مع الوقت وتصلح ايضا للفتيات الصغيرات.

ومن أشهر مجموعات هيبر كروميك

مجموعة الكرونوجراف والتي تتميز بتعدد العدادات والساعات الداخلية وبتقنية وتكنولوجيا منقطعة النظير.

مجموعة الألماس فتصميمها أكثر بساطة وبها عداد واحد للتاريخ ولكنها تتميز بقطع الألماس التي تزين ميناء الساعة بأناقة ورقي.

مجموعة ثري هاندس فهي مزيج بين الاثنين السابقين فهي أكثر بساطة من الكرونوجراف وليس بها إلا عداد واحد مثل مجموعة الألماس ولكن بتصميم متطور أكثر وشكل رياضي شبيه بمجموعة الكرونوجراف.

مجموعة كابتن كوك والتي تختلف كثيرا في الشكل والتصميم الخارجي عن طريق إطار مستدير مزدوج بها ترقيم خارجي للدقائق وعقارب أقرب لشكل السهم مما يجعلها ساعة غاية في الأناقة والتميز.

عيشي تجربة جديدة ومختلفة مع عطر استي لودر الخلاب بأنواعه

مجموعة ساعات رادو ديامستر

تمتع بالأناقة مع أفضل تصميمات ساعات رادو الرجالية والنسائية

وجه جديد لأسطورة رادو القديمة، كما يقول عليها المصنعون، فهذه الساعة الأنيقة البسيطة هي التطور لساعة رادو الكلاسيكية القديمة البسيطة، حيث تعتبر هذه المجموعة هي إعادة تصميم كاملة لمجموعة ساعات رادو القديمة بطريقة متنوعة ومبهجة.

وتتراوح تصميمات هذه المجموعة بين تصميم الكرونوجراف الذكوري الشهير صاحب الحجم الكبير إلى التصميمات الرقيقة المرصعة بأحجار الألماس.

أما عن المكونات المستخدمة في تصنيع هذه المجموعة، فقد تم تصنيعها من خامات غاية في القوة والمتانة، مثل السيراميك عالي التقنية والجلد الفاخر والفولاذ والكربون.

أما عن ميناء الساعة المصنوع من السيراميك القوي واللامع، فيمكنك الاختيار بين درجات ألوان السيراميك من الأسود الداكن والأبيض الناصع والرمادي بدرجاته والبلازما اللامعة. والأكثر إبهارا هنا هو سوار ساعة ديامستر والذي أصبح يصنع أيضا من السيراميك بطريقة معقدة ومبتكرة عن طريق جهاز حديث يقوم الصانعون المهرة بصنع كل سوار يدويا عن طريق مائة رباط سيراميكي صغير بشكل معقد مذهل، مما يخلق تناقضا رائعا على معصمك.

دليل الرجل الأنيق لارتداء واقتناء أشيك خواتم رجاليه

مجموعة ساعات رادو الحقيقية

تمتع بالأناقة مع أفضل تصميمات ساعات رادو الرجالية والنسائية

بعد مرور ثماني أعوام على إطلاقها عادت مجموعة ساعات رادو ترو حاصدة الجوائز للقمة مرة أخرى. فعلى الرغم من تصميمها الكلاسيكي القديم ولكن تقنيتها المعاصرة العالية وضعتها على القمة، حيث يتم تصنيعها من خلال عملية صنع بالغة التعقيد والدقة تتناقض مع شكلها الكلاسيكي البسيط ولكنها تبرز مكوناتها الأساسية مما يجعلها قيمة عالية لا يمكن الاستغناء عنها.

فعلى الرغم من أن شكلها الخارجي لم يتغير كثيرا، إلا أن التكنولوجيا الداخلية قد تطورت واختلفت عن الماضي، فهي الآن تصنع من السيراميك ذو التقنية العالية، وموضوعة داخل إطار فاخر بتصميم عصري وأنيق، بالإضافة لكونها خفيفة كالريشة على يدك وصلبة أيضا ضد الاحتكاك والخدش.

أما عن تصميمها فقد احتفظت رادو بالتصميمات القديمة ولكن عملت على تطويرها، حيث احتفظت بالشكل البسيط وأحادية اللون سواء كان أسود أو أبيض أو بلاتين وحجم صغير لا يزيد عن 30 أو 40 ملل. بالإضافة لبعض الموديلات المطعمة بقطع من الألماس الفاخر لمزيد من الأناقة والقيمة.

لدى رادو الكثير من التشكيلات القيمة القديمة الآخرى

وبالطبع لم تكتف رادو بهذه المجموعات فقط ولكن لديها مجموعات ساعات أخرى أقل شهرة مثل مجموعات سنتريكس وسيراميكا وكوبول وأوريجينال وفلورينس واسينزا وانتجرال وسينترا وكلها ساعات رائعة ومصنوعة بعناية ولكنها أكثر بساطة وأقل تعقيدا من المجموعات السابقة، وغالبيتها تصميمات أقدم لرادو ولكنها لم تتخل عنها لعشق الجماهير لها من سنوات.

تعرف على أفضل ساعات اليد المميزة.. لتجد ساعة يد تتلاءم معك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق