إكسسوراتشياكة المرأة

تأنقي مع أرقي مجموعة ساعات يد للسيدات

منذ ابتكار ساعات اليد منذ أكثر من قرن من الزمان وأصبح العالم كله مهووسا بها، فتعددت أشكلها وتصميماتها واختلف من تصميمات رجالية ونسائية وللأطفال أيضا. فبالنسبة للمرأة فساعة اليد لا تعتبر مجرد أداة لقراءة الوقت فقط، ولكنها جزء أساسي من الأكسسوارات الأنثوية التي تهتم المرأة باختيارها وارتدائها لتتناسب مع شخصيتها وأسلوب ونمط حياتها، فتجد تصميماتها تتنوع لتتناسب مع كل مناسبة ومكان تذهب المرأة إليه سواء كان العمل أو النادي أو حتى السحرات والحفلات المسائية. ولأننا نبحث دائما عن كل ما هو جديد ومميز من أجلك، فقد أحضرنا لك اليوم مجموعة متنوعة من أرقى الساعات النسائية لتختاري من بينها ما يتناسب مع ذوقك وأسلوب حياتك.

ساعة يد كلوز لا روشي

تأنقي مع أرقي مجموعة ساعات يد للسيدات

منذ عام 2014 وأصبحت شركة لاروشي المتخصصة في صناعة الساعات والتي يقع مقرها في العاصمة أمستردام، من أشهر الشركات في العالم وأكثرها تأثيرا في شبكات التواصل الاجتماعي، نظرا لكونها تتبنى تصميمات جديدة ومبهرة وغاية في الرقة والجمال.

فهذه الساعة الرقيقة على الرغم من شكلها البسيط وتصممها الخالي من التعقيد، لكنها تحظى بتكنولوجيا مبهرة في التصنيع ، إلى جانب شكلها المبهر، فإلى جانب سطحها المصنوع من الحجر الطبيعي الشبيه بالرخام وإطارها البسيط المذهب وردي اللون، فنجد أيضا أن سوار اليد من الجلد الرقيق الرمادي اللون لتكتمل اللوحة الفنية.

ويتوفر من هذا التصميم الهادئ بأشكال كثيرة ولا يزيد سعر معظمها عن 80 جنيها استرلينيا.

أشيك مجموعة تسريحات شعر لصاحبات الشعر القصير

ساعة يد الحديقة من أوليفيا بورتون

تأنقي مع أرقي مجموعة ساعات يد للسيدات

تعتبر أوليفيا بورتون من العلامات التجارية التي اهتمت كثيرا بالساعات الخاصة بالسيدات، وأبتكرت مجموعات خاصة بالساعات الرقيقة وأهمها المجموعة البريطانية Enchanted Garden أو الحديقة المبهرة، والتي تعتمد في تصميماتها على الأشكال المستوحاة من الطبيعة مثل التصميمات المتنوعة من الزهور والنباتات لتخرج كل المشاعر الأنثوية داخل المرأة.

في هذه الساعة تم دمج الزهور البنفسجية الناعمة مع ميناء الساعة السوداء كأنها لوحة ليلية هادئة، مع غلاف وعقارب مذهبة وأرقام يونانية مذهبة ايضا لتكتمل أناقة الساعة، بالإضافة لسوار من الجلد الأزرق الداكن ليكما إيحاء اللوحة الليلية.

وقد خرج من مجموعة الحديقة المبهرة هذه العديد من التصميمات بألوان أخرى أفتح لو كنت تفضل ذلك، ويتراوح سعر الواحدة حول 80 جنيها استرلينيا أيضا.

ساعة يد فوسيل جاكلين ذات التاريخ والسوار الجلدي

تأنقي مع أرقي مجموعة ساعات يد للسيدات

تعود هذه الساعة المميزة لشركة فوسيل والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الساعات النسائية الأنيقة. ولكن تعتبر الساعات ذات السوار الجلدي من أفضل منتجاتهم. وخاصة ساعة جاكلين والتي تأتي ب14 تصميم مختلف ومتميز والتي تتراوح ألوانها ما بين الوردي الفاتح وحتى درجات الأخضر المختلف.

ومن أكثر ما يميز هذه المجموعة أنه يمكنك ببساطة تبديل السوار الجلدي بأي لون أخر تفضلينه من مجموعة سوارات فوسيل.

كما تتميز بكونها تعرض تاريخ اليوم في خانة صغيرة بالأسفل بدون أن تسبب أي تأثير على شكل الساعة وأناقتها. ولكن هذه الساعة ليست مضادة للماء فلا تأخذيها معك عند الاستحمام أو تنزلي بها حمام السباحة. ويتراوح سعر الواحدة من هذه المجموعة حول 100 جنيه استرليني تقريبا.

أظهري أنوثتك الخفية مع افضل واجمل العطور التي تدوم طويلا

ساعة يد نورس جولد من  لارسون وجيني

تأنقي مع أرقي مجموعة ساعات يد للسيدات

أما إذا كنت تبحثين عن ساعات يد كلاسيكية يمكنك ارتدائها مع أي ملابس وفي أي وقت، فهذه الساعة الكلاسيكية من لارسون وجيني ستكون مناسبة تماما لك.

فهذه الساعة الكلاسيكية والتي تعود جذورها إلى كلا من السويد وبريطانيا تظهر تناغم رقيق مع الشكل المستطيل الاسكندنافي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطلي بالكامل بالذهب.

كما يتوفر بعض الإصدارات منها بسوار جلدي لمن تفضله بالطبع. ولكن بالنسبة لهذا التصميم يعتبر السوار الذهبي هو المفضل لتتمكني من ارتدائها في أي مكان وفي كل وقت. كما تتميز بماكينة سويسرية متفوقة. أما بالنسبة للسعر فسعرها يعتبر مرتفعا بالمقارنة بالساعات السابقة، حيث يتراوح عند 265 جنيها استرلينيا.

 ساعة يد الأحجار الصغيرة من روتاري

تأنقي مع أرقي مجموعة ساعات يد للسيدات

أما إذا كنت تبحثين عن ساعات لحضور الحفلات السهرات والخروجات المسائية، فعليك اقتناء هذه ساعة السهرة الرقيقة من روتاري. فهي إلى حد كبير تشبه المجوهرات ولكن بها ساعة صغيرة لمعرفة الوقت، حيث تم تطعيم إطار الساعة بأكمله بأحجار صغيرة للغاية من الكريستال النمساوي الفاخر، والموضوعة في إطار من الفولاذ اللامع المطلي والمقاوم للصدا، مع ماكينة تعمل بحركة الكوارتز اليابانية مثل العديد من الساعات السويسرية.

وتتميز هذه الساعة بكونها مضادة للماء حتى أنه يمكنك أخذها معك لحمام السباحة، وقد قام الصانع بمنحها ضمان مدى الحياة. ويتراوح سعرها حول 170 جنيها استرلينيا.

تمتع بالأناقة مع أفضل تصميمات ساعات رادو الرجالية والنسائية

ادفعي أكثر قليلا لمتانة تدوم كثيرا

عند اختيار ساعات اليد فلا تتوقفي كثيرا عند الشكل وحسب، بل عليك القراءة كثيرا حول الساعات والاستماع لرأي الخبراء حول أنواع الساعات ومدى جودتها وقدرتها على التحمل، ونوع الماكينة الداخلية وقدرتها على مقاومة الماء وضمانها، لتتأكدي أنك ستشتري ساعة قيمة ستكون جزء من شخصيتك وحياتك لفترة طويلة.

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

المصدر
independent
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق