فساتين

تعرفي على أنماط فساتين السهرة المميزة واختاري منها ما يلاءمك

لا يحتاج كل الناس أن يتكلموا ليبهروا الأشخاص من حولهم، فهناك من يستطيع إبهار الجميع ومنحهم انطباع مميز عنه بمجرد لمسات بسيطة في الملبس أو المظهر بشكل عام. وينطبق هذا بشكل خاص على فساتين السهرة، فهي الأكثر قدرة على التعبير عن سنك وشخصيتك وذوقك والكثير من التفاصيل الأخرى، لذلك تحرص كل امرأة أن تقتني عدة فساتين سهرة مبهرة، لتمنح من يراها انطباعا بالأناقة والرقي والجمال. لذلك قررنا أن نعرض عليك اليوم مجموعة فساتين سهرة مميزة تعبر عن أغلبية أنماط الفساتين لتختاري من بينها النمط الذي يليق بك ويعبر عن شخصيتك بوضوح.

 فساتين سهرة الجراب

تعتبر فساتين السهرة من هذا النمط هي الأكثر رسمية في السهرات والحفلات الليلية وخاصة حفلات توزيع الجوائز والحفلات العالمية، فتجد هذا التصميم متواجدا بكثرة على السجاد الأحمر في كل المهرجانات مثل مهرجان الأوسكار أو مهرجان كان أو حتى مهرجان القاهرة الدولي، حيث يعتبر هذا التصميم الضيق من الأعلى ويتسع قليلا من الأسفل من الموديلات الغاية في الرقي والأناقة. ويصل هذا التصميم للرشيقات فقط من ذوات نمط الجسم الساعة الرملية أو الكمثري أو التفاحة، مع الحفاظ على وزن جسم مناسب.

كوني متألقة مع مجموعة أقمشة رقيقة لتصميم موديلات فساتين ناعمه

فساتين سهرة عروس البحر

يعتبر تصميم عروس البحر أيضا من التصميمات الشهيرة التي يفضلها المشاهير في الحفلات الكبرى والمهرجانات، ويعتمد هذا التصميم على ضيق الفستان من الجزء العلوي وحتى أسفل الركبة، ثم يتسع بشكل كبير مع الكثير من الكشكشة ليعطي شكل ذيل عروس البحر، ويكون هذا التصميم مثاليا مع النحيفات ذوات نمط جسم الساعة الرملية أو الكمثرى،  ويمكن تنفيذه بعدة أشكال ومع أنواع مختلفة من الأقمشة.

فساتين السهرة التقليدية على شكل الجرس

يعتبر هذا التصميم هو الأشهر والأرق والأكثر أنوثة على الإطلاق ضمن تصميمات فساتين السهرة، حيث يحمل من بين طياته كم وافر من الأنوثة والعذوبة والرقة، فيمنح من ترتديه صورة ملائكية مبهرة، مما يجعله التصميم الأهم والأشهر بين تصميمات فساتين الزفاف والخطوبة، نظرا لأهمية هذا اليوم في نظر كل فتاة تحلم بأن تكون أميرة الأحلام في هذا اليوم الخاص.

ولكن لا يقتصر هذا التصميم على فساتين الزفاف والخطوبة فحسب ، لكنه يستخدم في تصميم أجمل وأرق فساتين سهرة ، كما يشتق من هذا التصميم عشرات التصميمات الأخرى والتي تستخدم مختلف أنواع وأشكال الاقمشة.

ويعتبر هذا التصميم مثاليا لجميع أنماط الجسم  بلا استثناء، لذلك لابد وأن تقتني فستان سهرة بهذا التصميم الساحر.

استعيدي كامل أنوثتك مع مجموعة ملابس و فساتين حمل مبهرة

فساتين سهرة بتصميم إمبراطوري

تقتني الكثير من السيدات فستان سهرة أو أكثر بهذا التصميم الإمبراطوري الجميل بدون أن تعرف اسم التصميم أو تاريخه، فهذا التصميم يكون الوسط فيه مرتفعا للغاية، حيث يبدأ من أسفل الصدر مباشرة وحتى الأسفل مع زيادة في الاتساع كلما انخفضنا للأسفل، ويتميز هذا التصميم بأنه الأفضل والأصلح لصاحبات نمط قوام الكمثرى، نظرا لأنه بتسع من الجزء السفلي فيغطي أي زيادة في أردافك أو سيقانك، ويسمى بالنمط الإمبراطوري نظرا لأنه كان التصميم الأشهر خلال الإمبراطورية الرومانية ويظهر بشدة في اللوحات والتماثيل القديمة الباقية من هذه الحقبة.

كيف تختاري فستان سهرة يليق بكِ.. إليكِ 8 نصائح لتكوني الأشيك

فساتين سهرة بطراز الأميرات

لابد وأنك قد رأيت أفلام كثيرة بها أميرات أساطير مثل سندريلا وسنووايت  وبل  والأميرة النائمة وغيرهن، وكان في كل هذه الأفلام لابد, أن ترتدي الأميرة فستان مختلف ومميز ولكن كانت جميع الفساتين تجتمع تحت طراز وواحد وهو ما يسمى بطراز فساتين الأميرات، ويتميز هذا الطراز بكونه ضيقا من الجزء العلوي إلى حد كبير حتى منطقة الوسط، ثم يكون له تنورة  واسعة للغاية لتمنح الأميرة حالة كبيرة حولها.

ويعتبر هذا الطراز من أفضل الطرازات لفساتين الزفاف والخطوبة، إذا أردت الحصول على مظهر الأميرة الرقيقة التي تنتظر أميرها الساحر. ويصلح هذا التصميم لجميع أنماط الجسم بدون استثناء.

فساتين سهرة بتصميم البوق

يعتبر هذه التصميم مثاليا للفتيات النحيفات حيث يكون ضيقا من الجزء العلوي، وحتى منتصف الساقين ثم يتسع قليلا ليمنحك بعضا من حرية الحركة والكثير من الأناقة، ويعتبر من التصميمات الشهيرة في الحفلات العالمية وتفضله النجمات العالميات دائما،

استشيري متخصص الأزياء أولا

إذا كنت تفكرين في شراء أو تفصيل فستان سهرة جديد، عليك أولا استشارة أحد المتخصصين في عالم الأزياء ليدلك على التصميم الأمثل لنمط جسمك ولون بشرتك، لكي تظهري أفضل ما لديك وتتمكني من إخفاء أي عيوب في قوامك لتظهري في النهاية بمظهر جميل ومميز.

أغرب 9 فساتين سهرة ستشاهدينها على الإطلاق.. هل يمكنكِ تجربتها

المصدر
harir
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق