شياكة المرأةميك اب

استعيدي براءتك مع مجموعة تسريحات شعر بالضفائر لجميع المناسبات

عندما كنا فتيات صغار كانت أمهاتنا تصفف شعورنا على أشكال متعددة من تسريحات الأطفال البريئة، ومن أهمها بالطبع الضفائر الصغيرة، ولكن لم تعد الضفائر مقصورة الآن على الفتيات الصغار فحسب بل أصبحت موضة رائجة للغاية للفتيات الكبار والسيدات أيضا، حيث أصبحت وسيلة لاستعادة براءة الماضي والهروب من الحياة الحديثة الضاغطة بموضاتها الغريبة وتقاليعها البشعة مما جعل الضفيرة تعود لتحتل مكانة كبيرة في تسريحات شعر السيدات في الحياة اليومية وفي السهرات وحتى حفلات الزفاف مرة أخرى. لذلك جمعنا لك اليوم سيدتي مجموعة متنوعة من تسريحات شعر بالضفائر لتستعيدي براءتك ورقتك وشبابك من جديد.

الضفيرة العشوائية لأيامك العادية

استعيدي براءتك مع مجموعة تسريحات شعر بالضفائر لجميع المناسبات

تعتبر الضفيرة العشوائية تسريحة دامجة لفكرة الضفيرة القديمة التي على شكل ذيل حصان مضفر ولكن بها عشوائية وعدم تنظيم والذي أصبحا جزءا من الموضة الحديثة، فأصبحت هذه التسريحة تجمع بين القديم والحديث في نفس الوقت.

وتصلح هذه الضفيرة الرقيقة للفتيات الكبار عند الذهاب للجامعة أو العمل أو التسوق.

الضفيرة الجانبية العشوائية الملفوفة

استعيدي براءتك مع مجموعة تسريحات شعر بالضفائر لجميع المناسبات

في هذه التسريحة حاول المصمم استغلال الضفيرة لصنع ما يشبه باقة الزهور على جانب الرأس عن طريق صنع أكثر من ضفيرة عشوائية وبأحجام مختلفة معا للحصول على ما يشبه الكعكة الجانبية من الضفائر.

وتصلح هذه التسريحة بالطبع في السهرات مع فستان سهرة أنيق، كما يمكن إضافة بعض الاكسسوار لها لمزيد من الأناقة، وبالطبع تصلح للعرائس في حفلات الخطوبة والزفاف  نظرا لرقتها الشديدة بالإضافة لكونها يمكن بسهولة تركيب طرحة العروسة وتثبيتها بها ووضع بعض الزهور البيضاء للحصول على طله ملائكية في هذا اليوم المميز.

تعرفي على مجموعة من فساتين السهرة المميزة.. ستجعل مناسباتك مختلفة

تاج الضفائر البسيط والمركب

استعيدي براءتك مع مجموعة تسريحات شعر بالضفائر لجميع المناسبات

تعود أصول تسريحة تاج الضفائر إلى الإغريق، الذين كانوا من المهتمين جدا بتسريحات الشعر وخاصة أشكال الضفائر ومازلت تسريحة تاج الضفائر هي التسريحة التقليدية عند اليونانيين في احتفالاتهم التقليدية ، ويمكن صنع تاج الضفائر بعدة طرق مختلفة، فمنها الطريقة البسيطة عن طريق تضفير الشعر كله في ضفيرة واحدة ثم لفها حول الرأس، وتصلح هذه الضفيرة إذا كان شعرك طويل، أما إذا كان شعرك قصيرا فيفضل أن تصنعي الضفيرة المركبة عن طريق سحب خصلة من الشعر في كل لفة لصنع ضفيرة ثابتة مثل التاج حول الرأس، كما يمكن صنع أكثر من ضفيرة وبأحجام مختلفة ودمجهم سويا لصنع تاج الضفائر المركب الأنيق.

وتصلح هذه التسريحة في السهرات والاحتفالات والمهرجانات مع تاج بسيط من الورود لمظهر مبهج جذاب.

الضفيرة المائلة مع الشعر المنسدل

استعيدي براءتك مع مجموعة تسريحات شعر بالضفائر لجميع المناسبات

 

هذه التسريحة من أجمل وأرق التسريحات البسيطة والتي تصلح كثيرا للفتيات الصغار والكبار، حيث تحتوي على كثير من الرقة والنعومة والبراءة ، ويمكن صنعها ببساطة بأكثر من طريقة حيث يمكن صنع ضفيرة جانبية ثم سحبها للخلف بشكل مائل وسحب خصلات الشعر المنسدلة للخلف من بين فجوات الضفيرة، أو عن طريق سحب خصلة واحدة في كل لفة ودمجها في الضفيرة ثم ترك بقيتها يسدل لأسفل مع سحب خصلة أخرى في اللفة التي تليها.

وتصلح هذه التسريحة عند الذهاب للجامعة أو للتنزه مع الأصدقاء أو العائلة أو عند التسوق، حيث تمنح مظهرا رقيقا مع الكثير من الحرية والانطلاق.

أحدث و اخر موديلات الفساتين لعام 2018 اختاري ما يناسبك

ضفيرة السنبلة الشهيرة

استعيدي براءتك مع مجموعة تسريحات شعر بالضفائر لجميع المناسبات

تعتبر ضفيرة السنبلة نوع من التطور بالنسبة للضفائر، فهي تعتمد على سحب خصلة شعر بسيطة في كل لفة من فات الضفيرة من كلا الجانبين، مما يرسم شكل السنبلة الشهير، وكلما ازدادت عدد الخصلات في ضفيرة كلما زاد حجمها وجمالها.

وتصلح هذه الضفيرة مع أيام الإجازات والنزهات الخلوية والمعسكرات وحفلات الشواء وأي وقت ترغبين فيه بالانطلاق والتحرر من القيود.

ضفيرة السنبلة المركبة

استعيدي براءتك مع مجموعة تسريحات شعر بالضفائر لجميع المناسبات

على الرغم من شكلها الرائع والمبهر والذي يوحي بصعوبة شديدة في التصفيف، لكنها سهلة في الصنع، حيث يمكنك ببساطة تصفيف شعرك على شكل ذيل حصان بسيط ثم تقسيم شعرك إلى ثلاثة أجزاء ثم تضفير كل جزء على شكل ضفيرة سنبلة، ثم استخدام الضفائر الثلاث كأنهم ثلاث خصلات شعر وتضفيرهم بالطريقة البسيطة للحصول على ضفيرة سنبلة مركبة ورائعة.

وتصلح هذه التصفيفه لذوات الشعر الطويل عندما يرغبن في تقصير شعورهن كثيرا والسيطرة عليها في الأيام المطيرة. ويمكن صنعها عند الذهاب للجامعة أو العمل أو في الأيام كثيرة المشاوير.

الضفائر عالم لا ينتهي

عندما يتعلق الأمر بشعرك، فالابتكار لا ينتهي، فقط قفي أمام المرآة وثقي في نفسك وأمسكي بخصلات شعرك وابدئي في التضفير وستخرجين بعدد لا نهائي من تصفيفات شعر بالضفائر والتي ستعيدك سنوات إلى الماضي لتستعيدي روح الطفولة والمراهقة البريئة والتي لابد أن ضغوط الحياة اليومية جعلتك تفتقديها.

استمتعي بأنوثتك مع فساتين سهرة مبهرة مطبوعة بالورود

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق