شياكة المرأةفساتين

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

على مدار عقود طويلة احتل اللون الأبيض عرش فساتين الزفاف، لكي تطل العروس الجديدة بالأبيض الناصع والذي يعبر براءتها ورقتها وعن البداية الجديدة في حياتها، مع من اختاره قلبها. ولكن وبعد كل هذه السنين بدأ الكثيرون يشعرون بالرغبة في التجديد في فساتين الزفاف، فبدئوا في إدخال الألوان إلى فساتين الزفاف، ومنها اللون الأسود والذي قد يراه البعض شديد البعد عن فكرة الزفاف، ولكن نجح المصممين في جعله موضة يقبل عليها الكثيرات من العرائس الجدد. فإذا كنت عروس مقبلة، فما المانع من أن تجربي واحدا من هذه الفساتين لتكوني مختلفة ومتميزة في حفل زفافك.

فستان أبيض بدرابيه أسود من الشيفون

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

في هذا الفستان قام المصمم بتفصيل الفستان من الأبيض، وعد إضافة الجزء الدرابيه الشيفون من الأعلى من عند الصدر والمنسدل على الفستان، قام بوضعه من الشيفون الأسود، والذي نجح في إظهار تفاصيل الدرابيه و جعله واضحا.

القشور السوداء على الشيفون الأبيض في مزيج مدهش

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

في هذا الفستان لم يتم مزج الأبيض مع الأسود فحسب، بل تم مزج نوعين مختلفين كليا من الأقمشة، فقد تم صنع صدر الفستان من قماش القشور الأسود، مع جيبة من الشبفون الثقيل الناعم، تطريز لورود سوداء رقيقة خارجة من الجزء الأسود لتغزو الجزء الأبيض في نعومة وجمال.

تألقي في أجمل مجموعة اكسسوارات قدمين وخلاخيل وصنادل للعرائس

الحزام الأسود يبرز التطريز الابيض

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

في فساتين الزفاف البيضاء لا يظهر أحيانا جمال وأناقة التطريز بسبب كونه أبيض وسط مساحة بيضاء، مما قد يقلل من جمال ودقة رسم التطريز، لكن هنا تم وضع حزام باللون الأسود عند منطقة الوسط في الفستان ليظهر عليه التطريز الأبيض بشكل رائع ومميز، خاصة عند مقارنته مع باقي التطريز الموجود على الفستان بالفعل.

الورود السوداء المتناثرة

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

استخدم المصمم فكرة شهيرة للغاية في عالم فساتين الزفاف، وهي الورود المصنوعة من الجبير المتناثرة على الفستان، ولن هذه المرة تم وضعها بلون اسود جعلها ظاهرة بوضوح مما أظهر جمالها ودقة تنسيقها على الفستان بشكل مبهر وساحر.

التطريز والبييه الأسود لمزيد من التحديد

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

استخدم المصمم اللون الأسود هنا بشكل ذكي للغاية، حيث استخدمه في في الأساس لإظهار جمال التصميم وتحديد أطرافه ودرجات الفستان عن طريق تثبيت بييه رفيع عند أطراف الطبقات سواء في الذيل أو في الطبقات العلوية، كما استخدمه كحزام في منطقة الوسط لتحديد الوسط وجعل وسط العروس يبدو ضيقا وأكثر رفعا، ولزيادة جمال التصميم ورقته تم تطريز الصدر وباقي أنحاء الفستان باللون الأسود، كما يمكن إضافة بوليرو رقيق للفستان وتحديده أيضا بنفس البييه الأسود وتطريزه بنفس التطريز الرقيق بنفس اللون. واستكمال الفستان بقفاز طويل باللون الأسود ليتماشى مع اللون الأسود في الفستان، وأيضا حقيبة باللون الأبيض بها نفس التطريز الرقيق.

مجموعة أفكار لارتداء ازياء محجبات من الجينز لجميع الأوقات

القماش الدانتيل  الأسود على الأرضية البيضاء

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

هذا الفستان الساحر والبسيط في نفس الوقت، هو تصميم شهير تفضله الكثير من العرائس ولكن هذه المرة تم تغيير لون الدانتيل من اللون الأبيض ليكون باللون الاسود، فظهر بشكل مختلف كليا، ويمكن إضافة الحزام الذي يمتزج فيه الأبيض مع الأسود في أناقة ورقة.

فستان النصفين

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

هذا الفستان والذي يصلح ليكون فستان زفاف أو فستان سهرة، تم استغلال فكرة أن الفستان بطبيعة التصميم مقسوم إلى نصفين مثبتين معا بالتطريز المميز، فقام المصمم ببساطة بتغيير لون النصف الأعلى ليكون باللون الأبيض، فجعل الفستان يصبح مختلفا تماما عن مظهره العادي ليصبح أكثر جرأة ووضوحا.

اختاري ما يميزك من تشكيلة اكسسوارات الشعر لعام 2018

الدانتيل الأسود العريض على طرحة الزفاف لمظهر فخم

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

لم يجر مصمم الأزياء الكثير من التغيير على هذا الفستان، فهذا التصميم شهير، لكنه فقط أضاف أناقة الدانتيل الأسود العريض، حيث ثبته على طرحة الزفاف بطولها كاملا، كما أضاف بعضا منه على التنورة السفلية للفستان وذيل التنورة العلوية وقطعة بسيطة عند منطقة الوسط لتحديدها، واستكمل أناقة الأسود بوردة سوداء داكنة كبيرة وجريئة للغاية عند منطقة الوسط.

الساتان الأسود الداكن الأنيق

تألقي في أحدث صيحة فساتين زفاف مبتكرة بالأبيض والأسود

هذا الفستان الأنيق والذي يصلح أيضا ليكون فستان زفاف أو فستان سهرة، هو أيضا تحفة فنية رائعة، فقد قام المصمم هنا باستبدال اللون الأبيض باللون الأسود عند منطقة الصدر وجزء من الظهر في نعومة وأناقة، وأكمل جمال التصميم بفيونكة سوداء وطويلة تبدأ من ظهر الفستان الأسود وتخترق الذيل الأبيض في تناقض واضح وأنيق للغاية.

الأسود مع الأبيض تناقض يبرز جمالك ويوضحه

قد يرى البعض أن اللون الأسود لا يتناسب مع فساتين الزفاف، لكن قوة التناقض في هذه الفساتين هي ما تبرز جمالها وشياكتها، فإذا كنت عروس مقبلة على الزفاف، فهذه الفساتين المميزة قادرة على جعلك عروسا لا تنسى.

تعرفي على أفضل نظام غذائي و رجيم للحوامل يمكنك إتباعه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق