شياكة الطفل

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

يعتبر الشعر من أهم مظاهر الجمال التي منحها الله للإنسان، فهو قادر على منحك أفضل وأبهى طله لو اهتممت به، كما يمكن أن تظهر بشكل غريب ومنفر إذا أهملته أو تعاملت معه بشكل خاطئ، لذلك اهتم الناس على مدار السنين بشعرهم بشكل كبير من حيث التصفيف والقص والغسيل وغيره، ولأن مظهر الأطفال من أهم الأشياء التي تهتم بها كل أم، فقد أحضرنا لك اليوم مجموعة من أهم وأشهر قصات الشعر العالمية لتختاري لأطفالك ما يناسبهم ويليق بهم ليظهروا بأبهى شكل وطله خلال الإجازة الصيفية.

قصة الشعر القصير والخفيف من الجانبين والتي تصلح طوال العام

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

قصة الشعر القصيرة من أهم قصات شعر الأطفال المحببة والتي تمنحهم الكثير من الحرية في الحركة والقدرة على الاستمتاع بالصيف ونزول البحر وحمام السباحة بدون عناء التصفيف وتجهيز الشعر، قد يراها البعض مملة ولكن مع بعض العناية واستخدام المستحضرات الحديثة الآمنة مثل الجيل يمكن عمل الكثير من التغييرات في القصة القصيرة مثل الاسبايكي أو تغيير اتجاه الشعر وتثبيته لمظهر متألق.

قصة الشعر القصير موحد الطول للأطفال الصغار

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

يعتبر الأطفال من عمر عام وحتى ثلاثة أعوام  من الصعب السيطرة عليهم وجعلهم يجلسون ثابتين على مقعد الحلاقة، لذلك تعتبر قصة الشعر القصير ذو الطول الموحد مناسبة لهذا العمر والتي من السهر عملها للطفل في المنزل أو في محل الحلاقة بسهولة حتى مع الحركة المستمرة، كما يمكن تغيير شكل الشعر عبر تمشيطه للأمام أو للجانب تبعا لذوقك.

اجعلي طفلك يشعر بالراحة مع مجموعة متنوعة من أشكال و صور ملابس النوم للأطفال

قصة الشعر متوسط الطول من الأمام والقصير من الجانبين

إذا كان طفلك قد اقترب من مرحلة المراهقة ويتراوح عمره من عشرة سنين فأكثر، فتعتبر قصات الكبار والمراهقين مناسبة الآن للتجربة، ويمكنك البدء بهذه القصة البسيطة والتي تتلخص في الطول من منطقة الوسط والقصير من الجانبين، حيث مع بعض الاهتمام يمكن عمل تسريحات مختلفة أنيقة ترضي الطفل وتجعله واثق بنفسه.

ترك الشعر يطول في الوسط والتخفيف الشديد في الجانبين

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

تلقى هذه الموضة رواجا كبيرا هذا العام لجميع الأعمار، وتصلح بالطبع للصغار خاصة مستديري الوجه، حيث ستجعل طفلك يشعر أنه قد أصبح أكبر وأكثر تميزا. كما تتناسب مع جميع أنواع الشعر الناعم والخشن والمموج بأنواعه وأشكاله.

مجموعة متنوعة من احذية الأطفال الأنيقة لصيف 2018

قصة شعر السبايك مع حفر الجانب الأكثر رواجا هذا العام

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

منذ أن قام بها لاعبي كرة القدم المشاهير أصبح الحفر والرسم على الشعر من الموضات الرائجة كثيرا وخاصة بين الأطفال، فإذا كان سن طفلك كبير كفاية، يمكنك الذهاب معه لمصفف الشعر واختيار قصة شعر السبايك مع رسم بسيط من الجانبين على شكل موج أو برق.

كتابة حروف وأرقام بالحفر على جانب الشعر

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

استكمالا للقصة السابقة يقوم مصففوا الشعر الآن بكتابة حروف وأرقام وكلمات كاملة أحيانا على جانب الرأس باستخدام الحفر على الشعر، كما يقومون برسم صور أيضا باستخدام هذه الطريقة مثل المربعات والنجوم، ولكن عليك التأكد من أن هذا المصفف يعقم أدواته بشكل صحيح لكي لا تنتقل أي عدوى لطفلك من الأدوات التي يستخدمها بشكل عام وخاصة أدوات الحفر على الشعر والتي تقترب كثيرا من فروة الرأس.

اجعلى أطفالك يتألقون مع أشيك مجموعة فساتين اطفال وملابس اطفال لصيف 2018

تخفيف الشعر من جانب واحد وتسريحه في الاتجاه الآخر

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

تعتبر هذه القصة أيضا من القصات الرائجة كثيرا هذا العام للكبار والصغار، حيث يقوم المصفف بتخفيف واحد من الجانبين وتسريح الشعر على الجانب الآخر مع تثبيته بواسطة الجل ليبدو مميزا بهذا الشكل.

قصة الشعر بالطول المتوسط الأنيق

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

تعتبر هذه القصة من أفضل قصات الشعر للأولاد، فهي تمنحهم مظهرا طفوليا وراقيا يناسب عمرهم الفعلي بدون تعقيدات، ولا تجعلهم متشبهين بالكبار.

شاهد غرف اطفال تجعلك راغب في العودة للطفولة مرة أخرى

الشعر المموج متوسط الطول من الوسط مع نحت الجبهة

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

يعتبر نحت الجبهة هو آخر ما وصلت إليه موضات قص الشعر، حيث يستخدم مصفف الشعر موس الحلقة لرسم الجبهة على الشكل المربع المرغوب، ثم يستكمل القصة وفق المطلوب والذي يكون في الغالب تخفيف الشعر من الجانبين وتركه عند الوسط تبعا لموضة العام.

الشعر المموج الطويل

اجعلي أطفالك نجوم الموسم مع أشهر قصات شعر لعام 2018

إذا كان شعر طفلك ناعما وخفيفا ومموجا، فقد تشعرين بالحيرة من الطريقة التي تتناسب معه، لذلك يمكنك تجربة الشعر الطويل، حيث يكون الشعر طويلا ومع تموجاته ستجديه يبدو أكثر كثافة ومحيط بالرأس بشكل جميل وبه براءة وظهر طفولي مميز. وتصلح هذه القصة للأطفال من جميع الأعمار والكبار أيضا.

وجهي طفلك أن لا ينساق للموضات الحديثة

يميل الأطفال كثيرا لإتباع الموضات الجديدة وتقليد الكبار ، ولكن ليس كل موضة تكون جميلة ومميزة كما أن ما يتناسب مع الكبار ليس بالضرورة أن يتناسب مع الصغار، لذلك عليك أن تتناقشي مع طفلك بهدوء حول اختياراته من قصات الشعر مع ترك مساحة للحرية له ليختار من بين عدد من القصات التي تتناسب مع شكله وعمره.

ابدعي في تصميم غرفة طفلك مع تصميمات غرف نوم اطفال من كل بلدان العالم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق