شياكة الرجلقمصان

عش تجربة الانطلاق مع أشيك قميص رجالي للصيف والرحلات

يبدأ فصل الصيف ويستعد الجميع للسفر للإجازات والمصايف والاستمتاع بالطبيعة والشواطئ، ويعتبر أهم ما في هذه الإجازات هو الهروب من كل ما يقيد الإنسان من هموم ومسئوليات العمل وتوابعه من الملابس الرسمية والمواعيد الصباحية والاجتماعات المملة، لذلك تعتبر الملابس الصيفية الخفيفة والمشرقة من أهم الملابس التي يجب أن تكون في خزانتك مثل قميص الرحلات الكاجوال بأشكاله والسراويل القصيرة والشورت ونظارات الشمس والقبعات المرحة وغيرها من الملابس التي تشعرك بالحرية والانطلاق، لتخرج من فصل الصيف بذكريات جميلة وروح صافية. لذلك سنعرض عليك اليوم مجموعة تصميمات قميص رجالي للصيف والرحلات لتختار من بينها ما يليق بك في رحلتك القادمة.

 قميص رجالى كاجوال قصير الأكمام

عش تجربة الانطلاق مع أشيك قميص رجالي للصيف والرحلات

هذا القميص الكاجوال السادة تماما والخالي من النقوش يعتبر من أشيك القمصان الصيفية وأكثرها أناقة وجمال، حيث يمكنك ارتدائه في أي وقت وأي مكان تقريبا في فصل الصيف، كما أنك لست مضطرا لارتدائه في الرحلات فقط، لكنك تستطيع ارتدائه بعد فترات العمل الرسمية في خروجاتك اليومية وعند الذهاب للتنزه أو تناول الطعام مع الأصدقاء وحتى في الزيارات غير الرسمية، ويمكنك أيضا أن ترتديه في العمل إذا كان عملك لا يتطلب ملابس رسمية.

ويتميز بكونه مصنوع من القطن مع نسبة من الحرير لراحة كبيرة ومظهر أنيق.

القميص الخفيف بالطباعة الخفية

عش تجربة الانطلاق مع أشيك قميص رجالي للصيف والرحلات

يعتبر هذا القميص من أهم القمصان الصيفية التي لابد وأن تكون في خزانة كل رجل، حيث أنه يعتبر القميص الأخف قماشا على الإطلاق، حيث يصل أحيانا لدرجة من الشفافية بسبب خفة قماشه، وعادة ما يتم طباعة هذا القماش بألوان فاتحة مثل الأبيض الخفيف أو ألوان أخرى ولكن بدرجات فاتحة للغاية ليعطي القميص هذا التأثير الأنيق الراقي.

كما يعتبر هذا القميص مناسبا لحضور الحفلات الليلية والسهرات الصيفية والذهاب للشاطئ والخروج الصباحي تحت أشعة الشمس.

استمتع بأجواء ورحلات الصيف مع التيشيرت البولو الأنيق للرجال والسيدات

القميص القطني المقلم الخفيف

عش تجربة الانطلاق مع أشيك قميص رجالي للصيف والرحلات

لا غنى عن القمصان القطنية في فصل الصيف لذلك يجب عليك أن تمتلك مجموعة كبيرة منها وبأشكال مختلفة، وخاصة مجموعة القمصان الخفيفة، والتي تحميك من الشعور بالحر الشديد وتمتص العرق وتكون سهلة في الكي عن القمصان القطنية السميكة.

ويعتبر هذا التصميم البسيط والأنيق من التصميمات الصيفية الشهيرة والراقية، حيث يمتزج اللون الأبيض مع الأزرق الفاتح في مشهد يذكرك بالبحر والسماء.

القميص القطني الخالص

عش تجربة الانطلاق مع أشيك قميص رجالي للصيف والرحلات

هذا التصميم العصري الأنيق يعتمد على قميص من القطن أكثر سماكة لكنه طري للغاية ومنسوج بطريقة مختلفة تجعله مريحا، لذلك عليك الحصول على قميص بهذه الخامة القطنية، والذي يتوفر بمجموعة كبيرة من الألوان الصيفية المشرقة.

 القميص الصيفي بنقوش صغيرة

يعتبر هذا القميص نصف كاجوال ونصف رسمي، حيث مصنوع من قماش قطني بخامة قريبة من القمصان الرسمية  كما أنه نقوشه صغيرة وبسيطة، مما يجعله مثاليا للخروج في كل مكان تقريبا في فصل الصيف، سواء كان المكان شبه رسمي أو مطعم أو ملاهي أو زيارة منزلية أو حتى سهرة صيفية.

ويتميز بألوانه الهادئة والقريبة من ألوان القمصان الرسمية لعشاق الالتزام والتحفظ.

اقتحم عالم السحر والخيال مع أفضل مجموعة عطور عربية خلابة للرجال

القميص الصيفي البسيط والمقلم

يجتمع هذا القميص أيضا مع القميص السابق في أنه نصف رسمي ونصف كاجوال مما يجعل من الممكن ارتدائه عند الذهاب للمكتب في الأيام غير الرسمية، كما أنه يناسب كل المناسبات الصيفية والرحلات والخروجات.

ويتميز بكون قماشه به بعض الليكرا والتي تمنح القماش مرونة وحرية في الحركة.

القميص الأبيض السادة

عش تجربة الانطلاق مع أشيك قميص رجالي للصيف والرحلات

إذا كنت تشعر بالقلق وتخشى سوء الاختيار عند شراء القمصان، فمع هذا القميص ستشعر بالارتياح، حيث يليق على كل الرجال تقريبا، فالأبيض يمنح شعورا بالهدوء والسلام، ويليق على كل ألوان البشرة وكل الأحجام وكل المناسبات.

كما أنه يمكن ارتدائه مع ربطة عنق ليتلاءم مع الأيام نصف الرسمية في العمل، ويتلاءم مع الملابس الكاجوال أيضا، مما يجعله القميص الرابح في خزانتك.

القميص الصيفي بدون أكمام

عش تجربة الانطلاق مع أشيك قميص رجالي للصيف والرحلات

إذا كنت تواظب على الذهاب للصالة الرياضية ولديك عضلات قوية في ذراعيك فحان وقت استعراضها مع القميص الصيفي بدون الأكمام والذ يمكنك ارتدائه على الشاطئ أو في نزهات اليومية وفي الرحلات وغيرها.

الشعور بالراحة هو أهم أولوياتك في الصيف

مع ضغوط العمل المستمرة وارتداء الملابس الرسمية والمواعيد المحددة، تشعر بضغط نفسي كبير، والذي يمنحنا فصل الصيف فرصة للتخلص من كل هذه الأعباء والشعور بالتحرر من القيود، لذلك لا تجعل أي شيء يقيدك ثانية، بل اختر ملابسك لتشعرك بالراحة والانطلاق وعدم التقيد بشكل محدد أو خامة معينة لتحظى بفصل صيف ممتع ولطيف.

انتق نظارتك الشمسية من أشيك مجموعة نظارات ريبان قيمة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق