شياكة الطفلشياكة المرأةفساتين

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

مع دخول فصل الصيف يخرج الأطفال يوميا تقريبا للعب في النوادي والحدائق أو للعب مع أصدقائهم في منازلهم، ومع كثرة الحركة واللعب تتسخ ملابسهم بسرعة، مما يجعل الأم بحاجة للكثير من الملابس لفصل الصيف والتي قد تشكل عبئا على دخل الأسرة، لذلك أحضرنا لك اليوم موديلات فساتين ناعمة وبسيطة لفصل الصيف، تجمع بين الأناقة والبساطة لطفلتك الصغيرة.

الفستان الأزرق بالوردات البيضاء

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

تعتمد معظم ملابس الصيف وتحديدا الملابس المخصصة للأطفال على الأنسجة القطنية، للحفاظ على بشرة الأطفال الحساسة، وتجنب الشعور بالحرارة، لذلك يعتبر هذا الفستان القطني مناسبا جدا لايام الصيف الحارة، بالإضافة لتصميمه الرقيق، والذي يعتمد على صدر فستان بسيط مع تنورة واسعة لتسمح لطفلتك بحرية الحركة، مع حزام أحمر بفيونكة كبيرة حمراء لمظهر أنيق وجذاب. ويصلح للفتيات الصغيرة من عمر ثلاثة أعوام حتى ثلاثة عشر تقريبا.

استمتعي بلبس الكارديجان صيفا وشتاء ضمن مجموعة ملابس محجبات 2018

الفستان الكاجوال المزركش

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

هذا الفستان الكاجوال الرقيق يعتبر مثاليا لأيام الصيف الحارة وللعب في النادي أو في الحديقة أو حتى لزيارة الأجداد، ويتميز بنقشة عشوائية بسيطة مع تصيم هادي بذيل طويل من الخلف وقصير من الأمام، ويصلح للفتيات من عمر ثمانية أعوام وأكبر.

الفستان المخطط بالعرض

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

لا تنتهي أبدا موضة الفستان المخطط بالعرض سواء للصغار أو الكبار، ولكنه يعتبر من التصميمات الرائعة للفتيات الصغيرة خاصة لو كانت الفتاة تميل للنحافة، وعلى الرغم من بساطته الشديدة وعدم وجود الكثير من الزينة به، إلا أن خامته القطنية الثقيلة مع مع الخطوط صنعت تصميما قمة في الأناقة.

الفستان المزركش بمطاط من الوسط

أما هذا الفستان الأزرق المزركش البسيط فهو تصميم بسيط للغاية وسهل التنفيذ، حيث يعتمد على اتساع واحد من أعلى لأسفل، مع مطاط عند منطقة الوسط مع فتحة مستقيمة من عند الصدر بأزرار مخفية وفيونكة برتقالية صغيرة وتطريز من حول الأكتاف بنفس لون الفيونكة، فإذا كنت من هواة التفصيل فهذا الموديل سهل ويمكنك صنعه بنفسك لطفلتك.

فستان لحفلة نهارية

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

تكثر الحفلات النهارية في فصل الصيف، وخاصة حفلات أعياد الميلاد، وحفلات الأطفال بشكل عام، لذلك عليك أن تكوني جاهزة لأي دعوة طارئة بفستان حفلات مناسب لطفلتك الصغيرة، حيث يمكنك الاختيار بين مجموعة كبيرة من الفساتين، مثل هذا الفستان البسيط والهادئ، والذي يجمع بين تصميم فستانين الحفلات المنفوشة والمصنوعة من الشيفون والتول، مع تصميم رقيق خال من التطريز الكثير ليتناسب مع حفلة نهارية.

البنطلون الواسع القطعة الأهم ضمن مجموعة أزياء محجبات الصيف

فستان الدوائر بالألوان الاستوائية

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

مهما خرجت تصميمات جديدة لابد أن تجدي من بينها صميم فستان الحلقات الواسعة الشهير، والذي يعتمد على دوائر متدرجة المقاسات من القماش يتم تركيبها تدريجيا للحصول على الاتساع المطلوب للفستان، ويجمع هذا الفستان بين تصميم الدوائر مع قماش بنقشه استوائية تتناسب جدا مع أجواء الصيف الحارة. ويتناسب هذا الفستان مع الفتيات من عمر ثلاثة وحتى عشرة أعوام تقريبا.

الفستان الحمالات بألوان قوس قزح

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

هذا الفستان القطني والذي عتمد على خامة الجيل الثقيلة، هو من الفساتين الصيفية المميزة، حيث يجمع بين روعة الخامة والتصميم بالحمالات الصيفية الرفيعة بالإضافة للخطوط الرفيعة بألوان قوس قزح التي ستجعل طفلتك وكأنها جزء من تصميم الربيع والصيف في طله مشرقة ملونة. ويتناسب هذا التصميم مع الفتيات من عمر سبعة وحتى ثلاثة عشر تقريبا.

فستان السماء الزرقاء والسحب

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

إذا كانت طفلتك مازالت صغيرة في عمر الزهور من سن عام وحتى خمسة أعوام، فهذا الفستان ملائم للغاية لفترات النهار في فصل الصيف، حيث يعتمد على قماش بلون أزرق قوي ليمثل السماء والتي تطير بها سحابات بيضاء وطائرة ورقية ملونة في لوحة فنية تجعل طفلتك نجمة وسط الأطفال ومحط لكل الأنظار.

استمتعي بنسائم الصيف مع مجموعة عطر فرزاتشى و عطر فالنتينو المميزة للسيدات

الفستان الوردي للفتيات الكبيرة

اختاري لطفلتك من مجموعة موديلات فساتين ناعمة ورقيقة للصيف

هذا الفستان الوردي ذو الحمالات العريضة النقط الكبيرة والجيوب وتصميم ياقة الأطفال على الصدر، هو فستان كلاسيكي راق، يصلح للفتيات من عمر سبعة وحتى أربعة عشر عاما، ويتميز بتصميمه الرقيق والأنثوي والذي يجعل ابنتك تبدو غاية في الرقة والبراءة.

الفستان بنقشة البطيخ

يتناسب هذا الفستان مع الفتيات الصغيرات من عمر ثلاثة وحتى سبعة أعوام، ويتميز بكونه قطعة واحدة بدون أي مطاط أو جيوب أو أي زينة، حيث اكتفى المصمم برسمة البطيخ اللطيفة لتزين الفستان البسيط، ويمكنك تجربة تفصيل فستان مثله لطفلتك نظرا لسهولة التصميم وبساطته.

الصيف بسيط فلا تجعلي الأمور أكثر تعقيدا

يعتبر فصل الصيف فصل الخروجات والنزهات والحرية والانطلاق، لذلك لا تعقدي الأمور على نفسك واختاري لطفلتك أبسط الملابس والتي تجعلها أنيقة ورقيقة بدون تكلف زائد.

استمتعي بنوم هادئ مع مجموعة موديلات فساتين ناعمه للنوم والاسترخاء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق