أحذية نسائيةشياكة المرأة

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

تعشق النساء بشكل عام الأحذية بأنواعها، وخاصة الأحذية التي تجعل مظهرها متميزا وتغير من طلتها ومن شكل ملابسها لتظهر أكثر أناقة وشياكة. ومن أهم أنواع الأحذية التي تمنح أناقة ورقيا واضحين، الحذاء البوت أو الحذاء ذو الساق المرتفعة، والذي يمنح المرأة جاذبية كبيرة ويلفت الأنظار إليها، خاصة إذا تم تنسيقه مع الملابس بطريقة صحيحة وأنيقة. لذلك أحضرنا لك اليوم الطرق الأفضل لارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة وراقية لتحصلي على طلة متميزة ولافتة.

الحذاء البوت الطويل مع الفساتين الكلاسيك القصيرة

الحذاء البوت الطويل مع الفساتين الكلاسيك القصيرة

 

تعتبر موضة الفساتين القصيرة من الموضات الحديثة والتي اقتحمت عالم ملابس المحجبات في السنوات الأخيرة، حيث كانت تعتمد ملابس المحجبات سابقا على الفساتين الطويلة فقط والتي يصل طولها إلى الكاحلين أو حتى أقصر بضع سنتينترات، ولكن مع وجود البوت الطويل، بدأت الفتيات المحجبات في التفكير في تجربة الفساتين القصيرة مع ارتداء البوت الطويل من تحتها لتغطية الساقين.

وقد لاقت هذه الموضة رواجا كبيرا، فإذا كنت تملكين فستان قصير بعض الشيء وترغبين في ارتدائه فيمكنك تجربته مع البوت الطويل لمظهر جديد ومختلف. وإن كان بعيد قليلا عن روح الحجاب التقليدية.

البوت الجلدي القصير مع الجيبات الكلاسيك

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

في فصل الشتاء ومع انخفاض درجة الحرارة، يبحث الجميع عن ملابس تمنح الدفء الهدوء، ولكن بعض ملابس النساء لا تعطي الدفء المطلوب ومنها الأحذية النسائية الكلاسيكية، والتي لا تغطي سوى القدمين من أسفل فقط مما يسمح بدخول الهواء البارد ويشعرنا بالبرد، ولمقاومة ذلك يمكنك ارتداء البوت الجلدي الكلاسيكي أيضا، والذي سيعمل على تدفئة قدميك والجزء السفلي من ساقيك بدون الخروج عن قواعد ارتداء الملابس الكلاسيكية.

عيشي تجربة الأناقة المحتشمة مع الشال ضمن مجموعة أزياء المحجبات المميزة

البوت القصير مع الجيبات الكاجوال

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

مع ظهور البوت بأشكاله وتصميماته المختلفة من أقمشة الجوخ والقطيفة والجينز والفرو والجلد وغيرهم، أصبح بإمكان الجميع ارتداء البوت مع الملابس الكاجوال ببساطة، وتحديدا الجيبات الجينز والجبردين والجيبات القطنية بأشكالها، فأصبح يمكن للفتاة المحجبة ارتداء البوت عند ذهابها للجامعة أو للتسوق مع صديقاتها، والاستمتاع بالدفء حتى مع ملابسها الكاجوال.

الحذاء البوت الطويل مع الفساتين الكاجوال الطويلة

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

 

ساعد انتشار موضة الحذاء البوت الطويل المتخصصين في الأزياء على تصميم أشكال جديدة ومختلفة من ملابس المحجبات، وخاصة فساتين المججبات الكاجوال والتي أبدع المصممون في إخراج أشكال وتصميمات جديدة تماما وأنيقة، واستطاعت المرأة المحجبة ارتدائها بسهولة بعد الاستعانة بالحذاء البوت الطويل والذي أصبح بديلا جيدا للسراويل الضيقة أسفل بعض تصميمات الفساتين.

البوت القصير مع البنطلون الواسع

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

البنطلون الواسع هو قطعة رئيسية في خزانة المرأة ، ومع انتشار موضة الحذاء البوت كان لابد من تجربة البوت مع البنطلون الواسع، وقد أسفرت التجربة عن شكل أنيق ومختلف، حيث يمكنك ارتداء الحذاء البوت الجلدي القصير مع البنطلون الواسع المفتوح من الأسفل والبلوزات الكلاسيكية بأنواعها، أما البنطلون الواسع الكاجوال الذي يكون ضيقا من الاسفل سواء برباط أو باستك فيمكنك ارتداء الحذاء البوت الكاجوال القماش أو القطيفة أو الفرو القصير أو ارتداء الحذاء البوت الذي تحت الركبتين إذا كان البنطلون قصيرا.

استمتعي بلبس الكارديجان صيفا وشتاء ضمن مجموعة ملابس محجبات 2018

الحذاء البوت الطويل مع البلوزات الطويلة

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

أما البلوزات الطويلة وهي الأهم في خزانة الفتيات في مرحلة الجامعة وما بعدها، فيمكن بالطبع تنسيقها مع الحذاء البوت الطويل والبنطلون الكاجوال الضيق، بحيث تدخل ساق البنطلون داخل البوت، ولأن البلوزات طويلة حتى الركبة أو أطول فيظهر جزء صغير من البنطلون وباقي الساق تكون مغطاة بالبوت الأنيق. ويمكن هنا الاختيار بين البوت القماش الكاجوال أو البوت الجلدي حسب تصميم البلوزة.

البوت الطويل مع البنطلون الواسع القصير

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

ظهرت هذا العام موضة جديدة ومختلفة، وهي البنطلون الواسع القصير أو الجيب بنطلون القصير والذي يكون طوله أسفل الركبتين بقليل مع البوت الطويل والذي يصل طوله للركبتين، وهو شكل جديد وجد ترحيبا ورواجا في أوساط المحجبات ويعتبر مثاليا مع التيورات النسائية التي بها جيب بنطلون.

البنطلون الواسع القطعة الأهم ضمن مجموعة أزياء محجبات الصيف

البوت الطويل مع المعاطف الثقيلة

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

يعتبر البوت والمعطف قطعتان شتويتان، لذلك كان لقائهما مميزا جدا، خاصة عندما قام المصممون بدمج القطعتين معا في التصميم، فكان المعطف الطويل الثقيل وأسفله كنزة شتوية طويلة وبوت طويل يصل للركبتين وأسفله بنطلون سكيني أو شراب ثقيل للتدفئة. ووتعتبر هذه الطلة الجديدة أنيقة ومناسبة للمحجبات لو كان المعطف يتخطى طوله الركبيتين بشكل مناسب أو يصل لأعلى الكاحلين.

اختاري البوت المناسب لنوع ملابسك

كونك محجبة فهذا يجعلك تختارين ملابسك بعناية لتتناسب مع حجابك، لذلك عليك الاهتمام ببعض الملاحظات التي ستمنحك طله أجمل وحجاب سليم، مثل ارتداء بنطلون سكيني أو شراب ثقيل وطويل أسفل البوت لتجنب كشف ساقيك مع الحركة حتى لو كنت ترتدين فستان أو بلوزة طويلة مما سيجنبك الكثير من الإحراج، كما يفضل أن لا يكون هناك فرق بين طول البلوزة أو الفستان وحافة البوت تزيد عن عشرين سنتيمتر تقريبا للحفاظ على التصميم المظهر الصحيح.

استمتعي بنسائم الصيف مع مجموعة عطر فرزاتشى و عطر فالنتينو المميزة للسيدات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق