أخرىشياكة المرأة

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

بعد سنوات عديدة ارتدت فيها النساء الملابس الأقرب لملابس الرجال، وأصبحت الموضة خالية من مظاهر الأنوثةن عادت أخيرا الموضة لتتلاقى مع الأنوثة بحب ودلال، عادت الملابس النسائية لوضعها الصحيح، فعادت الفتيات والسيدات مرة أخرى يرتدين الفساتين والتنانير الواسعة والبلوزات الحريرية المليئة بالأنوثة والرقة، ومن ضمن أهم موضات هذا العام التي افتقدناها كثيرا لأكثر من عقدين من الزمان، موضة التنورة ذات الكسرات الرقيقة، والتي عادت هذا الموسم بقوة، وستظل معنا لعدة مواسم أخرى كما يرى مصممي الأزياء، لذلك قررنا اليوم أن تحضر لك مجموعة تصميمات تنورة كسرات شيك وأنيقة لتستعيدي ثقتك بأنوثتك ورقة مشاعرك.

تنورة كسرات الطويلة

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

يعتبر التصميم البيليسه هو أشهر تصميمات التنورات الكسرات، والذي كان شائعا للغاية في ثمانينيات القرن الماضي، ويعتمد في الأساس على ماكينة خاصة بصنع البليسيه، يتم وضع القماش بداخلها وتحديد عرض الكسرات المطلوب، وتقوم الماكينة بضغط القماش وثنيه على الشكل المطلوب تحت ضغط وحرارة مرتفعين للحصول على الشكل المطلوب.

وعادة ما نجد التنورة البليسيه الطويلة مع فساتين السهرة أو الخطوبة، وتكون في معظم الأحيان مصنوعة من قماش الشيفون السادة أو المزركش. كما يمكن أن ترتدي معها الكثير من تصميمات البلوزات الحريرية والشيفون الأنيق لمظهر كلاسيكي مليء بالأنوثة.

تنورة كسرات متوسطة الطول

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

أما التنانير البليسه متوسطة الطول والتي يصل طولها حتى أسفل الركبة، فعادة ما يكون بها اختلافات أخرى في اللبس، مثل أنها كثيرا ما تصنع من أقمشة ثقيلة مثل الصوف لترتديها النساء في فصل الشتاء مع السترات الرسمية كأطقم رسمية شتوية راقيه عند الذهاب للعمل أو الاجتماعات الرسمية أو المؤتمرات، كما تفضل الراهبات ارتدائها كنوع من الملابس المحتشمة والواسعة والأنيقة في نفس الوقت.

بالإضافة لكونها قطعة أساسية من الزي الرسمي لكثير من المدارس والتي تفضل أن ترتديها الفتيات كمثال على الرقة والاحتشام أيضا.

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

تنورة كسرات القصيرة

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

على الرغم من أن التنور البليسيه الطويلة ومتوسطة الطول تعتبر رمزا للبراءة والاحتشام، ولكن على العكس من ذلك فإن التنورة البليسه القصيرة تعتبر من الملابس المتحررة والتي ترتديها بعض الفتيات على الشواطئ وفي الوادي وعند ممارسة الرياضة مثل التنس وغيرها.

تنورة الكسرات شبه المغلقة

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

من ضمن تصميمات التنورات الكسرات، هذا التصميم والذي تبدأ فيه الكسرات من عند الوسط ولكنها تكون مغلقة ويتم فتحها عند بداية الأرداف تقريبا لتمنح اتساعا، ويعتبر هذا التصميم من أجمل وارق تصميمات التنورة الكسرات، حيث تحافظ على شكل الجسم عند منطقة الوسط فلا تظهر أي عيوب فيه، والتي قد تظهرها الكسرات المفتوحة مثل البطن المترهلة، ولكنها تشد منطقة البطن والظهر بشكل جميل، وتبدأ الكسرات من عند منطقة الأرداف لتعطي التنورة شكل الجرس المحبب.

الأناقة والحشمة مع مجموعة فساتين محجبات مبهرة

تنورة النصف كسرات

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

هذا التصميم يعتبر أيضا من أرق تصميمات التنورة الكسرات، وهو يعتمد في الأساس على نصفين النصف العلوي تنورة ضيقة خالية تماما من الكسرات، يتم تثبيت الكسرات عند نهاية الجزء العلوي، فتمنح شكلا شبه بالتنورة ذات الكسرات شبه المغلقة، لكنه مختلف وجميل أيضا، حيث يمنح نفس الشكل الجرس ولكن بطريقة مختلفة وراقية جدا.

التنورة ذات الكسرات الواسعة

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

من التصميمات التي لاقت قبولا واسعا العام الماضي والتي يتوقع أن تستمر لعدة أعوام قادمة، وتعتمد في تصميمها على الحصول على مظهر أنثوي رائع للتنورة الواسعة والتي يرتدي الفتيات تحتها جيبونة منفوشة لنعود لزمن ماض نحن إليه جميعا.

وتصمم هذه التنورة عن طريق صنع كسرات عريضة جدا من عند منطقة الوسط، ويتم كيها بشكل مائل بحيث يقل عرض الكسرة كلما انخفضنا لأسفل مما يجعل عرض الكسرة يمنح التنورة اتساعا من الأسفل فنحصل على شكل المظلة القديم المحبوب، وللحفاظ على هذا الشكل تكون التنورة بها طبقات من التول الصلب ويمكن أن ترتدي أسفلها جيبونة منفوشة كاملة لمظهر رقيق ومميز.

وقد لاقى هذا التصميم رواجا كبيرا وارتدت معه الفتيات البلوزات الساتان والشيفون السادة ،إذا كانت التنورة من الساتان المنقوش بالورود أو القطعتين سادة مع الكثير من الزينة من الدانتيل والجبير خاصة في الحفلات والسهرات.

التنورة ذات الكسرتين

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

من التصميمات التي تعتبر أنيقة ورسمية أيضا، والتي تصلح للذهاب للعمل أو المكتب أو الاجتماعات الهامة، تصميم التنورة ذات الكسرتين، والتي تجدي أنها في إجمالها تنورة عادية أقرب للضيق ولكن ما يميزها هما الكسرتين الكبيرتين من الأمان اللتان يمنحان التنورة شكلا قمة في الرقي والأناقة والجمال.

العودة للأنوثة تمنحك شعورا رائعا

بعد ابتعاد دام سنوات عن الملابس الأنثوية الرقيقة، عادت التنورات والفساتين اخيرا للساحة بقوة، لذلك علينا جميعا أن نغتنم الفرصة والاستمتاع بارتداء أجمل وأرق الملابس الأنثوية الرقيقة والتي تمنحك شعورا رائعا بالرقة والرشاقة والجمال.

تخلصي من حرارة الصيف مع موديلات فساتين ناعمه تصلح للعمل صباحا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق