شياكة المرأةفساتين

استمتعي بالألوان والتطريز مع مجموعة ملابس اعراس هندية لعام 2018

يستمتع المواطن العربي بمشاهدة الأفلام والمسلسلات الهندية التي تحتوي على ثقافة مختلفة وخيال واسع، وخاصة المرأة العربية والتي تشاهد الملابس الهندية كثيرة الألوان والنقوش والمطرزة يدويا بدقة بالغة تثير الإعجاب، مما يثير خيالها ومشاعرها، لذلك نجد الكثير من الفتيات الآن وخاصة العرائس في حفلات الحنة والتي تقام في الليلة التي تسبق الزفاف يحضرن فرق هندية والتي تلبس العروس الساري الهندي المطرز وترسم لها الحناء وتقدم الموسيقى الهندية التي ترقص عليها الفتيات بسعادة ومرح، كما بدأت بعض الفتيات في استبدال فساتين الزفاف التقليدية بفساتين الزفاف الهندية كنوع من التغيير والتفرد، فإذا كنت تفكرين في هذا الأمر أو كنت من النوعية التي تعشق الأفلام والمسلسلات الهندية فتعالي معنا لتشاهدي أحدث تصميمات فساتين الزفاف الهندية بالغة الرقة والأنوثة.

الأحمر دائما ما يثير الخيال ويشعل الأنوثة

استمتعي بالألوان والتطريز مع مجموعة ملابس اعراس هندية لعام 2018

يعتبر اللون الأحمر هو اللون الكلاسيكي والتقليدي لفساتين الأعراس في الهند، حيث يعتبر اللون الذي يعبر بوضوح أكبر عن الحب والمشاعر الدافئة والأناقة أيضا، لذلك كثيرا ما تجد كلا من العريس أو العروس يرتدون ملابس زفاف بلون أحمر.

وعلى الرغم من أن اللون الأحمر ليس اللون الوحيد لملابس الزفاف، ويمكن اختيار أي لون أخر تفضله العروس، ولكن يعتبر اللون الأحمر هو الأكثر انتشارا للعرائس، خاصة , أن اللون الأحمر يعتبر رمزا من رموز العائلات الملكية في الهند مما يجعله اللون الذي يرتديه الأغنياء والأثرياء في الهند لإحياء التقاليد الملكية التراثية، مما يدفع الكثير من الشعب لتقليده.

ويرى مصمم الأزياء الباكستاني الشهير “حسن شهريار” ” أن توجهات الأزياء الهندية والباكستانية تتغير كل عام وتخرج تصميمات جديدة وخطوط مختلفة، وعلى الرغم من ذلك فلا يوجد ما هو أجمل من العروس في زيها الأحمر الكلاسيكي التقليدي”

شاهدي معنا أحدث خطوط موضة ميكب 2018 من عروض الأزياء إلى الانستجرام

ألوان الباستيل الرومانسية تحتل موقعا هاما

استمتعي بالألوان والتطريز مع مجموعة ملابس اعراس هندية لعام 2018

وعلى الرغم من أن اللون الأحمر له مكانة كبيرة في ملابس الزفاف، لكن حديثا بدأت الألوان المختلفة تأخذ مكانة كبيرة خاصة مع العرائس الجديدة والتي تفضل التفرد والتميز.

ومن أهم الألوان التي وجدت طريها لملابس الأعراس الهندية هي مجموعة ألوان الباستيل الرقيقة، والتي تبعث على الشعور بالهدوء والرقة والثقة. خاصة مع التغيرات التي بدأت تطرأ على حفلات الزفاف نفسها، والتي أصبحت تقام في الحدائق والأماكن المفتوحة بعيدا عن المنازل والقاعات المغلقة الضيقة، فأصبحت الفساتين الأقل تعقيدا لها شعبية أكبر وأصبحت ألوان الباستيل مناسبة أكثر.

فظهرت مجموعة جديدة من الألوان مثل اللون الوردي الهادئ والخوخي والأزرق الشاحب وغيرها من ألوان الباستيل الشهيرة والتي حظيت بشعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، نظرا لأنها تضفي على العروس تأثيرا رقيقا يشبه الحلم وصورة ملائكية شفافة.

ويرى أحد المتخصصين في أزياء الأعراس الهندية أن حتى العرائس اللاتي يفضلن اللون الأحمر لفستان الزفاف الرسمي ليوم الزفاف، يأخذون فستانا آخر بأحد ألوان الباستيل ليوم آخر من الأيام التابعة للزفاف أيضا.

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

دمج الألوان يجعلك عروسا نابضة بالحياة

استمتعي بالألوان والتطريز مع مجموعة ملابس اعراس هندية لعام 2018

ومن أهم المعضلات التي تواجه العروس الهندية والباكستانية عند اختيار فستان الزفاف، هو الإطلالة أحادية اللون أو ذات الألوان المدمجة.

حيث يرى المتخصصون أن دمج الألوان وخاصة الألوان الفاتحة واللامعة مع الألوان المطفية يجعلك أكثر إشراقا ويجعلك تبدين نابضة بالحياة والنشاط.

مثل دمج لون البطيخ المشرق مع الأحمر الداكن أو المارون، أو دمج اللون الفضي مع درجات الأزرق أو الرمادي.

كما أن دمج بعض التفاصيل الجديدة مثل بعض الريش أو الشراشيب تمنح مظهرا يوحي بالرشاقة والحرية.

استمتعي بأجمل أنواع برفان فيكتوريا سيكريت وبرفان جود جيرل للفتيات والسيدات

الزفاف ذو الأيام الكثيرة يجعلك ترتدين كل ما تحلمين به

استمتعي بالألوان والتطريز مع مجموعة ملابس اعراس هندية لعام 2018

يعتبر من أحد تقاليد الزفاف الهندية التي يقيمها الأغنياء، وهو تقسيم الزفاف على عدة أيام تقام فيها الحفلات والموسيقية بشكي يومي وتنتهي بيوم الزفاف الرسمي.

ويمنح هذا التقليد للعروس الثرية فرصة لارتداء كل الفساتين التي تحلم بها، والتي تصل إلى ستة أو سبعة فساتين وفقا لعدد أيام الزفاف، مثل يوم الحنة في وطننا العربي.

لذلك ينصح المتخصصون العروس بأن تختار بدون قلق ما يعجبها من فساتين وعدم التقيد بطراز واحد قديم، وتستمتع بالتصميمات المختلفة في أيامها الهامة.

أيام زفافك هي أجمل أيام حياتك فاستمتعي بها

قد تشعر بعض العرائس بالقلق حول رأي الآخرين في شكلها ومظهرها، مما يجعلها غير سعيدة وغير مستمتعة بأجمل أيام عمرها، لذلك عليك تجنب مثل هذه الأفكار تماما، وأن تختاري لنفسك ما يعجبك أنت أولا فأنت أهم شخص في هذه الأيام ويجب أن تكون أنت الأسعد والأكثر استمتاعا، ولا بأس بأن تأخذي رأي من تثقين بهم من أفراد الأسرة فهم يريدون لك الأفضل دائما.

تخلصي من حرارة الصيف مع موديلات فساتين ناعمه تصلح للعمل صباحا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق