أخرىشياكة المرأة

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

تعمل عارضات الأزياء لدى الشركات العالمية لعرض الملابس الخاصة بكل فصل من فصول السنة في عروض الأزياء العالمية، وعرض مستحضرات التجميل، وكوجه دعائي للمنتجات النسائية من عطور وماكياج وحقائب أحذية وغيرها من المستلزمات النسائية التي ترغب الشركات الكبرى في الترويج لها، حيث ستقوم النساء في كل أنحاء العالم بمشاهدة هذه العارضة رائعة الجمال وهي ترتدي هذا الفستان أو تضع هذا النوع من أحمر الشفاه فتعمل على شرائه أملا في الوصول لنفس مستوى الجمال، لذلك فتعتبر عارضات الأزياء كنز للشركات الكبرى لدرجة أن تنشأ الخلافات بين الشركات على التعاقد مع العارضات الشهيرات، مما يجعل أجورهن ترتفع إلى أرقام فلكية للغاية، لذلك هيا معنا لتتعرفي على أغلى عارضة أزياء في العالم والمجموعة الكاملة لأغلى عشر عارضات أزياء ، وستجدين أنك تعرفين بعضهن من الإعلانات بالطبع.

جيزيل بوندشين

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

على الرغم من تقاعدها ، إلا أن جيزيل بوندشين هي عارضة الأزياء الأعلى أجرا في العالم بواقع 30 مليون دولار سنويا وهو رقم لم تقترب حتى منه أي عارضة أزياء أخرى. لذلك أطلق عليها لقب ملكة عارضات الأزياء في العالم لأكثر من عشر سنوات ووضعت على رأس القائمة.

وتعتبر جيزيل كارولين بوندشين القادمة من البرازيل  عارضة أزياء وممثلة ومنتجة أيضا. وقد بدأت صعودها كعارضة أزياء في التسعينات. وينسب إليها إنهاء عصر “الهيروين الأنيق” من مهنة عارضات الأزياء. لذلك يطلق عليها في بعض الأحيان عارضة الأزياء الحقيقية الوحيدة المتبقية اليوم ، وهي رائدة في “مشي الحصان” وكانت عضوا في فريق فيكتوريا سيكريت آنجيلز من عام 2000 إلى منتصف عام 2007. لطالما ارتبطت بوندشين بالعديد من المؤسسات الخيرية مثل أطباء بلا حدود ومنظمة أنقذوا الأطفال والصليب الأحمر.

أندريانا ليما

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

تعتبر أندريا ليما عارضة الأزياء ذات أطول تاريخ مع شركة فيكتوريا سيكريت، وهي أيضا عارضة برازيلية الأصل وتأتي في المرتبة الثانية كأغلى عارضة أزياء في العالم ما بين أعوام 2000 و2017.

وهي من أهم الوجوه الدعائية في العالم، حيث تعتبر واجهة لكل من شركة  مايبلين وسوبر بول لمستحضرات التجميل وأيضا شركة سيارات كيا موتورزمن عام 2003 وختى 2009 ، وقد بدأت أندريانا بالتفكير في العمل كعارضة أزياء منذ فوزها في مهرجان التجميل في مدرستها الابتدائية ثم تقدمت لمسابقات عارضات الأزياء في البرازيل، ثم انتقلت إلى نيويورك لتبدأ مسرتها الحقيقية.

استمتعي بأجمل أنواع برفان فيكتوريا سيكريت وبرفان جود جيرل للفتيات والسيدات

كارلي كلوس

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

هي عارضة أزياء أمريكية وسيدة أعمال؛ وتأتي كارلي كلوس في المرتبة الثالثة مع العائد المقدر بـ 10 ملايين دولار. وتعتبر كارلي كلوس واحدة من أجمل العارضات في أمريكا، وقد كانت بالطبع واحدة من عارضات فكتوريا سيكريت من 2011 إلى 2014. وتصنف على أنها واحدة من أجمل العارضات في أمريكا.

كيندال جينير

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

تصنف كيندال جينير كواحدة من أجمل الفتيات في العالم في الوقت الحالي. وتأتي كيندال في المرتبة الرابعة ضمن أعلى عارضات الأزياء أجرا في العالم. حيث حصلت كيندال على مبلغ 10 ملايين دولار خلال العام الماضي. كما إنها واحدة من أكثر الفتيات متابعة على الانستجرام، ومن أشهر ما يميزها مهاراتها المتقدمة في فن الباليه والذي يجعلها الأكثر أنوثة وخفة.

جيجي هاديد

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

على الرغم من صغر سنها والذي لا يتجاوز الثانية والعشرين، إلا أن عارضة الأزياء جيجي هاديد تعتبر واحدة من أعلى عارضات الأزياء أجرا في العالم، بارباح تقدر ب 9 ملايين دولا في العام الماضي، ويرجع ذلك لعدد من الصفقات الناجحة التي عقدتها مع مابيلين و تومي هيلفيجير وبي ام دبليو وتوب شوب، كما أنها تحتل مرتبة متميزة في قائمة أهم خمسين عارضة أزياء على مستوى العالم، وقد حصلت أيضا على لقب عارضة العام عام 2016 من المجلس البريطاني للأزياء.

تألقي هذا العام بإطلالة رقيقة مع تنورة كسرات شيك وراقية

روزي هونتينجتون

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

هي واحدة من أشهر العارضات الانجليزيات في العالم، وتنتمي لشركة ماركس أند سبنسر، وتعرض لها الملابس والعطور وأدوات التجميل، وتقع في المركز السادس في القائمة بارباح تصل إلى 9 ملايين دولار سنويا.

كارا ديليفينجون

تعرفي على الفتاة الأكثر أناقة.. أغلى عارضة أزياء في العالم ودخلها السنوي

وفي المرتبة السابعة تقع كارا  ديليفينجون عارضة الأزياء التي تركز حاليا على مستقبلها السينمائي والغنائي على الرغم من عدم تركها عالم الأزياء والموضة.

وقد بدات كارا طريقها في عالم الأزياء منذ أن كانت في العاشرة من عمرها، ثم حصلت على لقب عارضة العام مرتين في عام 2012 و2014 من المجلس البريطاني للأزياء، وقد انتمت على مدار مشوارها لأكثر من بيت أزياء منهم دولتشي أند جابانا، و بوربري، ميل بري، جاسون وو. كما مثلت في أفلام أنا كارنينا عام 2012 و بيبير تاونز 2015 و سويسيد سكواد 2016.

أفضل طرق ارتداء الحذاء البوت مع ملابس محجبات أنيقة

ابحثي عن الجمال في داخلك

تبحث الشركات صاحبات الماركات الكبرى عن أجمل الوجوه والأجسام لعرض منتجاتهم، لتحفيز النساء على دفع الكثير من الأموال أملا في الوصول لنفس مستوى الجمال، ولكن هذا لن يحدث، فهذه النساء اللاتي يعملن في مجالات الأزياء يحصلن ماكياج من أيدي متخصصين ويتم عمل تغييرات شاملة للصور ببرامج الكمبيوتر لتصل إليك بهذه الطريقة، لذلك لا تبحثي عن الجمال الخارجي فقط بل اجعلي جمالك الداخلي ينعكس على شكلك الخارجي مع بعض العناية الشخصية الصحيحة لتكوني الأجمل دائما.

استمتعي بارتداء أشيك أزياء محجبات مع الحزام

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق